مسؤولون أوروبيون: لا غنى عن روسيا في حل المشاكل الدولية
مسؤولون أوروبيون: لا غنى عن روسيا في حل المشاكل الدولية

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 08:03 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "مسؤولون أوروبيون: لا غنى عن روسيا في حل المشاكل الدولية"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "مسؤولون أوروبيون: لا غنى عن روسيا في حل المشاكل الدولية"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، مسؤولون أوروبيون: لا غنى عن روسيا في حل المشاكل الدولية.

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 08:03 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بشر مسؤولون أوروبيون إلى الحوار مع روسيا، معتبرين أن دورها لا غنى عنه في حل الكثير من الأزمات الدولية، بما فيها الصراع السوري.

واضاف وزير الخارجية البلجيكي، ديدييه رينديرز، اليـوم الاثـنـيـن: "حان الوقت للحوار السياسي، وينبغي علينا السير في طريق الحوار مع إيران وروسيا".

وعند تطرقه إلى الأزمة السورية، ندد رينديرز باستخدام السلاح الكيميائي في البلاد، مشددا مع ذلك أن الصراع السوري لا يمكن حله عسكريا. كما بشر الوزير البلجيكي إلى إطلاق جولة جديدة من مفاوضات جنيف للتسوية السورية.

من جهته، اخبر رئيس الوزراء البلجيكي، شارل ميشال: "يجب الالتزام بالحوار السياسي على الساحة الدولية. حتى مع الأطراف التي نختلف معها في الآراء"، مذكرا بأن روسيا لديها مصالحها في البحر المتوسط أيضا. 

فيما انذر وزير الدولة للشؤون الخارجية الألماني، ميخائيل روت، في مقال كتبه لصحيفة "دي فيلت" ونشر اليـوم، من خطورة انتشار ما وصفه بـ"ردود الأفعال البدائية المعادية لروسيا" في المجتمع الأوروبي.

واعتبر روت أن "نهج العزم والتماسك إزاء روسيا" يجب أن يضمن كذلك "حوارا صادقا"، نظرا إلى أن "الكثير من الأزمات الدولية يمكن حلها بمشاركة روسيا فقط".

وشدد على أن دول أوروبا تحتاج إلى "قنوات اتصال وثيقة وفعالة" مع روسيا، مشيرا إلى ضرورة إعادة العمل المشترك في إطار عدد من الأطر الدولية مثل روسيا - الاتحاد الأوروبي ومجلس "روسيا - الناتو" ومنظمة الأمن والتعاون في أوروبا.

المصدر: وكالات

إينا أسالخانوفا

مسؤولون أوروبيون: لا غنى عن روسيا في حل المشاكل الدولية، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مسؤولون أوروبيون: لا غنى عن روسيا في حل المشاكل الدولية.

العرب نيوز - مسؤولون أوروبيون: لا غنى عن روسيا في حل المشاكل الدولية

المصدر : RT Arabic