السد القطري يكتوي بـ "نيران صديقة".. (فيديو)
السد القطري يكتوي بـ "نيران صديقة".. (فيديو)

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 08:06 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "السد القطري يكتوي بـ "نيران صديقة".. (فيديو)"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "السد القطري يكتوي بـ "نيران صديقة".. (فيديو)"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، السد القطري يكتوي بـ "نيران صديقة".. (فيديو).

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 08:06 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - خسر السد القطري أمام مضيفه فريق بیرسبولیس الإيراني (0-1)، في اللقاء الذي جمعهما، الاثـنـيـن، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 6 والأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وجاء جول الفريق الإيراني مبكرا، في الدقيقة الثالثة من انطلاق صافرة البداية، بـ "نيران صديقة"، وبقدم اللاعب لإيراني مرتضي بورعلي كنجي، مدافع السد القطري، سجله خطأ في مرمى فريقه.

وحسم بیرسبولیس صدارة المجموعة الثالثة لصالحه، برصيد 13 نقطة، متقدما بفارق نقطة واحدة على السد، وكان الفريقان قد ضمنا تأهلهما إلى دور الستة عشر للبطولة، في الجولة الماضية.

بينما استولي فريق ناساف كارشي الأوزبكستاني، الذي فاز بدوره على مضيفه الوصل الإماراتي بهدفين مقابل جول واحد، المركز الثالث، برصيد 10 نقاط، وودع البطولة برفقة الوصل، صاحب المركز الرابع الأخير من دون نقاط.

المصدر: "twitter/theafccl"

نايف الكوردي

السد القطري يكتوي بـ "نيران صديقة".. (فيديو)، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، السد القطري يكتوي بـ "نيران صديقة".. (فيديو).

العرب نيوز - السد القطري يكتوي بـ "نيران صديقة".. (فيديو)

المصدر : RT Arabic