ماي: لم نشارك في قصف سوريا من أجل جـون ترامـب
ماي: لم نشارك في قصف سوريا من أجل جـون ترامـب

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 09:30 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "ماي: لم نشارك في قصف سوريا من أجل جـون ترامـب"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "ماي: لم نشارك في قصف سوريا من أجل جـون ترامـب"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، ماي: لم نشارك في قصف سوريا من أجل جـون ترامـب.

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 09:30 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اكدت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، الاثـنـيـن، بأن قرار بريطانيا تسديد ضربات ضد ســوريا كان من أجل المصلحة الوطنية للبلاد وليس نتيجة ضغوط من الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب.

وأضافت ماي أمام البرلمان البريطاني: "لم نفعل هذا لأن ترامب طلب منا ذلك، فعلناه لاعتقادنا أنه الشيء الصائب ولسنا وحدنا.. ثمة تأييد دولي على نطاق واسع للإجراء الذي اتخذناه".

وسعت رئيسة الوزراء البريطانية في جلسة طارئة للبرلمان البريطاني، إلى تبرير مشاركة لندن في العدوان الثلاثي مع واشنطن وباريس على مواقع في الأراضي السورية.

وبررت رئيسة الوزراء قصف الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا ســوريا دون انتظار نتائج التحقيق في الهجوم الكيميائي المزعوم في مدينة دوما بالغوطة الشرقية، قائلة: "إنه قد تم فعلا تسجيل استعمال للأسلحة الكيميائية 4 مرات في ســوريا قبل قصف مدينة دوما.. واستُنتج أن المسؤولية تقع على عاتق النظام السوري".

وأضافت: "توصلنا إلى استنتاج مفاده بأن هذه المرة أيضا نرجح أن المسؤولية تقع على عاتق النظام السوري.. وممارسة سلوكه تشير إلى أنه من المحتمل جدا أنه يستعمل الأسلحة الكيميائية وسيواصل القيام بذلك".

وقالت ماي أن بلادها عازمة على قتال تنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش" وحل الأزمة الإنسانية، قائلة: "سنركز الآن على دعم العملية السياسية الأممية بشأن ســوريا"، مؤكدة في السياق أن الضربات لم تهدف إلى إسقاط النظام السوري.

المصدر: وكالات

ماي: لم نشارك في قصف سوريا من أجل جـون ترامـب، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ماي: لم نشارك في قصف سوريا من أجل جـون ترامـب.

العرب نيوز - ماي: لم نشارك في قصف سوريا من أجل جـون ترامـب

المصدر : RT Arabic