تيريزا ماي تظهر السبب الرئيسي الذي دفع بريطانيا لمهاجمة سوريا
تيريزا ماي تظهر السبب الرئيسي الذي دفع بريطانيا لمهاجمة سوريا

تيريزا ماي تظهر السبب الرئيسي الذي دفع بريطانيا لمهاجمة سوريا العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تيريزا ماي تظهر السبب الرئيسي الذي دفع بريطانيا لمهاجمة سوريا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 09:39 مساءً.
تيريزا ماي تظهر السبب الرئيسي الذي دفع بريطانيا لمهاجمة سوريا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تيريزا ماي تظهر السبب الرئيسي الذي دفع بريطانيا لمهاجمة سوريا - العرب نيوز - تيريزا ماي تظهر السبب الرئيسي الذي دفع بريطانيا لمهاجمة سوريا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تيريزا ماي تظهر السبب الرئيسي الذي دفع بريطانيا لمهاجمة سوريا.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 09:39 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - انبأت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي أمام البرلمان اليـوم الاثـنـيـن إن قرارها الانضمام إلى الهجمات الصاروخية التي قادتها الولايات المتحدة ضد ســوريا يعتمد على «المصلحة الوطنية» لبريطانيا وليس على «اتباع أوامر» من الرئيس الامريكي الرئيس تارمب.

ودافعت «ماي» عن قرارها المثير للجدل بالتصرف دون استشارة البرلمان ورفضت ادعاء خصومها السياسيين بأنها «تتبع فقط أوامر من أمريكا»، قائلة: «دعوني أكون واضحة تماما، لقد تصرفنا لأن مصلحتنا الوطنية كانت تقتضي ذلك».

وتابعت: «مصلحتنا الوطنية كانت تقتضي منع استعمال المزيد من الأسلحة الكيماوية في ســوريا وللحفاظ على، والدفاع عن الإجماع العالمي على أنه لا ينبغي استعمال هذه الأسلحة.. لهذا لم نقم بذلك لأن الرئيس ترامب طلب منا القيام به».

واستطردت: «لقد فعلنا ذلك لأننا اعتقدنا أن هذا هو الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله».. كان هناك دعم دولي واسع النطاق للهجمات الصاروخية على منشآت الأسلحة الكيميائية السورية من قبل القوات الأمريكية والفرنسية والبريطانية».

ونوهت «ماي» إلى أنها لم تتشاور مع البرلمان لأن «السرعة التي تصرفنا بها كانت ضرورية بالتعاون مع شركائنا للتخفيف من المعاناة الإنسانية الإضافية والحفاظ على الأمن الحيوي لعملياتنا.. كانت هذه ضربة محدودة موجهة على أساس قانوني تم استخدامها من قبل».

وأوضحت أن «الكثير من المعلومات الاستخباراتية وراء القرار.. كانت أيضا ذات طبيعة لا يمكن مشاركتها مع البرلمان.. لقد كنا واضحين دائما أن الحكومة تملك الحق في التصرف بسرعة من أجل المصلحة الوطنية».

تيريزا ماي تظهر السبب الرئيسي الذي دفع بريطانيا لمهاجمة سوريا، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، تيريزا ماي تظهر السبب الرئيسي الذي دفع بريطانيا لمهاجمة سوريا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تيريزا ماي تظهر السبب الرئيسي الذي دفع بريطانيا لمهاجمة سوريا.

العرب نيوز - تيريزا ماي تظهر السبب الرئيسي الذي دفع بريطانيا لمهاجمة سوريا

المصدر : بوابة الشروق