«جـون ترامـب» يهاجم الصين وروسيا بسبب «تخفيض قيمة العملة»
«جـون ترامـب» يهاجم الصين وروسيا بسبب «تخفيض قيمة العملة»

العرب نيوز - «جـون ترامـب» يهاجم الصين وروسيا بسبب «تخفيض قيمة العملة»، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

«جـون ترامـب» يهاجم الصين وروسيا بسبب «تخفيض قيمة العملة»

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«جـون ترامـب» يهاجم الصين وروسيا بسبب «تخفيض قيمة العملة»".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 09:53 مساءً- اتهم الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب، روسيا والصين- اليـوم- بأنهما تعمدان إلى "خفض قيمة العملة" في الوقت الذي ترفع فيه الولايات المتحدة اسـعار الفائدة.

ونشر "ترامب"، على "تويتر": "روسيا والصين تلعبان لعبة تخفيض قيمة العملة، بينما الولايات المتحدة تواصل زيادة اسـعار الفائدة. هذا غير مقبول!".

ومنذ تولى "ترامب" النظام؛ تقَهقر الـدولار بشكل كبير أمام معظم العـملات، بما في ذلك "اليوان" الصيني، وأيضا "الروبل" الروسي، إلى أن فرضت الولايات المتحدة عقوبات خلال الأسابيع القليلة الماضية على روسيا.

وتشير تغريدة "ترامب" إلى ما يعتبره مزايا تجارية غير عادلة، فعندما تكون عملة بلد ما منخفضة على نحو مصطنع؛ فإن صادراتها تكون أكثر قدرة على المنافسة.. في حين أن زيادة اسـعار الفائدة الأمريكية تساعد بشكل عام في سطوع قيمة الـدولار؛ وهو ما يجعل الصادرات الأمريكية أكثر تكلفة.

«جـون ترامـب» يهاجم الصين وروسيا بسبب «تخفيض قيمة العملة»، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

«جـون ترامـب» يهاجم الصين وروسيا بسبب «تخفيض قيمة العملة»

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «جـون ترامـب» يهاجم الصين وروسيا بسبب «تخفيض قيمة العملة».

العرب نيوز - «جـون ترامـب» يهاجم الصين وروسيا بسبب «تخفيض قيمة العملة»

المصدر : الدستور