جـون ترامـب: سوريا لم تسقط صاروخا واحدا.. معداتهم لا تعمل بشكل جيد
جـون ترامـب: سوريا لم تسقط صاروخا واحدا.. معداتهم لا تعمل بشكل جيد

العرب نيوز - جـون ترامـب: سوريا لم تسقط صاروخا واحدا.. معداتهم لا تعمل بشكل جيد، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "جـون ترامـب: سوريا لم تسقط صاروخا واحدا.. معداتهم لا تعمل بشكل جيد"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "جـون ترامـب: سوريا لم تسقط صاروخا واحدا.. معداتهم لا تعمل بشكل جيد".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 10:45 مساءً- نفى الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب، ما رددته موسكو من أن نظام الدفاع الجوي السوري استطاع من إسقاط اكثـر الصواريخ التي أسقطها الهجوم الثلاثي "الأمريكي - الفرنسى - البريطاني" الذي وقع حديثآ ضد ســوريا.

وأستحضر راديو "صوت أمريكا"، في نشرته باللغة الانجليزية أن ترامب سخر ما أعلنته موسكو عن وقوع اكثـر الصواريخ التي أطلقت على ســوريا وعددها 105 صواريخ قائلا " لم يسقطوا صاروخا واحدا، انهم يتحدثون عن النجاح في إجهاض الهجوم الصاروخي بالقول إن المعدات لم تعمل بشكل جيد و الحقيقة أن معداتهم هم التي لم تكن تعمل بشكل جيد ".

وكان الليفتنانت جنرال كينيث ماكينزى مدير الأركان المشتركة بوزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" قد أكد البارحة الأول السـبت أن النظام الدفاعي السوري لم يشتبك مع أية طائرة أو صاروخ أطلق أو استخدم خلال الهجوم الثلاثي على ســوريا وأنه ليس هناك أي مؤشر على استعمال نظم دفاع روسية في صد هذا الهجوم"، قائلا "نحن على ثقة من أن جميع صواريخنا أصابت أهدافها " .

وكان المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية قد أعلن عن إسقاط 71 صاروخا من إجمالي الصواريخ التي أطلقتها الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا ضد المواقع السورية والتي بلغ عددها 103 صواريخ.

جـون ترامـب: سوريا لم تسقط صاروخا واحدا.. معداتهم لا تعمل بشكل جيد، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"جـون ترامـب: سوريا لم تسقط صاروخا واحدا.. معداتهم لا تعمل بشكل جيد"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، جـون ترامـب: سوريا لم تسقط صاروخا واحدا.. معداتهم لا تعمل بشكل جيد.

العرب نيوز - جـون ترامـب: سوريا لم تسقط صاروخا واحدا.. معداتهم لا تعمل بشكل جيد

المصدر : التحرير الإخبـاري