موسكو: خبراء "الأسلحة الكيميائية" سيدخلون دوما الأربـعاء
موسكو: خبراء "الأسلحة الكيميائية" سيدخلون دوما الأربـعاء

العرب نيوز - موسكو: خبراء "الأسلحة الكيميائية" سيدخلون دوما الأربـعاء، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "موسكو: خبراء "الأسلحة الكيميائية" سيدخلون دوما الأربـعاء"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "موسكو: خبراء "الأسلحة الكيميائية" سيدخلون دوما الأربـعاء".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 10:48 مساءً- اظهرت روسيا، اليـوم الإثنين، أن خبراء منظمة حظر الأسلحة الكيميائية سيدخلون إلى مدينة دوما، بغوطة دمشق الشرقية، الأربـعاء القادم.

ونقلت قناة "روسيا اليـوم"، عن قائد قوات الدفاع الإشعاعي الكيميائي والبيولوجي في الجيش الروسي، اللواء إيغور كيريلوف، قوله: "سيتوجه غدًا إلى هناك (دوما) فريق أمني من الأمم المتحدة لاستطلاع الطريق، والأربعاء، سيتوجه خبراء منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى المنطقة".

جاء ذلك عقب إعلان أحمد أوزوموتجو، المدير العام لمنظمة "حظر الأسلحة الكيميائية" (مقرها لاهاي)، أنّ فريق لجنة تقصي الحقائق التابع للمنظمة لم يدخل إلى دوما بعد.

وخلال يومي الخـميس والجمعة الماضيين وصل فريق مكون من 9 خبراء إلى مدينه دمشق استعدادًا لبدء تحقيقات حول الهجوم الكيميائي الذي نفذته قوات نظام الأسد في دوما.

وكان مقررّا بدء تلك التحقيقات السـبت الماضي، وفق تصريحات لمسؤولي المنظمة، إلا أن عرقلة من جانب مسؤولين سوريين وروسيين حالت دون ذلك.

وفي وقت سابق اليـوم، اتهمت موسكو الأجهزة البريطانية بفبركة الهجوم الكيميائي في دوما.

ونقلت قناة "روسيا اليـوم" عن ألكسندر شولغين، مندوب روسيا لدى منظمة حظر الأسلحة الكيميائية قوله "عثرنا على المتورطين بتصوير فيلم حول مزاعم الهجوم الكيميائي بدوما".

فيما اكدت البعثة البريطانية لدى منظمة حظر الأسلحة الكيميائية، بأن روسيا والنظام السوري "لم يسمحا بعد بدخول مفتشي المنظمة إلى مدينة دوما".

والسبت، اظهرت منظمة حظر الأسلحة الكيميائية، أن بعثة تقصي الحقائق التي أرسلتها إلى ســوريا للتحقيق في الهجوم الكيميائي الأخير، ستباشر عملها، حتى بعد الضربات العسكرية بقيادة واشنطن. -

موسكو: خبراء "الأسلحة الكيميائية" سيدخلون دوما الأربـعاء، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"موسكو: خبراء "الأسلحة الكيميائية" سيدخلون دوما الأربـعاء"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، موسكو: خبراء "الأسلحة الكيميائية" سيدخلون دوما الأربـعاء.

العرب نيوز - موسكو: خبراء "الأسلحة الكيميائية" سيدخلون دوما الأربـعاء

المصدر : المصريون