نشطاء يفضحون استغلال قـطـر للصوماليين
نشطاء يفضحون استغلال قـطـر للصوماليين

العرب نيوز - نشطاء يفضحون استغلال قـطـر للصوماليين، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

نشطاء يفضحون استغلال قـطـر للصوماليين

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "نشطاء يفضحون استغلال قـطـر للصوماليين".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:08 صباحاً- أكد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أن النظام القطري استغل الاضطرابات التي تعصف بالصومال والأوضاع الانسانية لدعم الإرهاب، وسحب الصومال بعيدا عن المنطقة العربية لصالح تركيا.

وتداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي اليـوم العديد من التغريدات لفضح نظام تميم بن حمد.

واضاف احد المستخدمين "يا أهل الصومال يا أهل مقديشو افيقوا ولا تتخذوا دول الهدم والدمار قطر ورعاتها أولياء فتكونوا في دمار كما فعلوا بحليفهم القذافي فقتلوه شر قتله ودمروا بلاده تدميرا".

فيما اخبر مستخدم آخر "الشعب الصومالي عليهم ان يتداركوا وطنهم من الانحدار خلف سياسات قطر وتركيا التوسعية والتي لا تريد الخير لكم".

بينما ركز احد النشطاء على استغلال قطر للحاجات الانسانية للصومال قائلا "قطر الخيانه والعماله والخسه موقفوش جنب بلد فيه مجاعه وراحوا يستغلوا فقرهم بتجنيد ابناءهم كإرهابيين لمحاربه العالم وجعلهم مرتزقة".

وكانت الحكومة الصومالية اوقفت حديثآ طائرة إماراتية وعلى متنها دبلوماسيون واحتجزت اموالا كانت بحوزتهم لدعم المهام الإنسانية في الصومال، فيما احتجت الحكومة الإماراتية على هذا الأمر.

نشطاء يفضحون استغلال قـطـر للصوماليين، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

نشطاء يفضحون استغلال قـطـر للصوماليين

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، نشطاء يفضحون استغلال قـطـر للصوماليين.

العرب نيوز - نشطاء يفضحون استغلال قـطـر للصوماليين

المصدر : الدستور