الملاكم الأوكراني أوسيك يرفض مواجهة منافسه الروسي غاسيف على أرضه
الملاكم الأوكراني أوسيك يرفض مواجهة منافسه الروسي غاسيف على أرضه

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:21 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "الملاكم الأوكراني أوسيك يرفض مواجهة منافسه الروسي غاسيف على أرضه"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الملاكم الأوكراني أوسيك يرفض مواجهة منافسه الروسي غاسيف على أرضه"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الملاكم الأوكراني أوسيك يرفض مواجهة منافسه الروسي غاسيف على أرضه.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:21 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - رفض بطل العالم في الملاكمة، الأوكراني ألكسندر أوسيك، خوض النزال النهائي لسلسلة السوبر (WBSS)، ضد منافسه بطل العالم الروسي، مراد غاسيف، على الأراضي الروسية.

وكان من المقرر أن تشهد مدينة جدة الـسعـودية، يوم الـ 18 مايو/أيار 2018، النزال النهائي لدورة "سلسلة السوبر - World Boxing Super Series" أو كأس محمد علي، للوزن الخفيف الثقيل، بين بطلي العالم ألكسندر أوسيك ومراد غاسيف، لكن النزال تأجل إلى وقت لاحق لأسباب مجهولة، وتقدمت روسيا بطلب لاستضافته.

ونقل موقع "Sport.ua" الأوكراني، عن ألكسندر أوسيك قوله: "هذا لن يكون بالتأكيد في روسيا. لا، بالطبع، يمكن أن يقام في روسيا، لكن حينها من المؤكد أنه سيكون من دون ألكسندر أوسيك"!

وكان الملاكم الأوكراني قد أعلن، في وقت سابق، بأن النزال قد يقام، في أواخر يونيو أو أوائل يوليو المقبلين.

كما أن لدى ألكسندر أوسيك رأيا آخر، في أوائل فبراير الماضي، حول إمكانية إقامة النزال في روسيا، فقد نقل موقع "112.ua" عن الملاكم قوله إنه حتى في روسيا "عمله المفضل" لن يكون مرتبطا بالسياسة، وربما غير أوسيك رأيه بسبب الوضع السياسي الراهن، فقد تم حظر مشاركة الرياضيين الأوكرانيين في المسابقات المقامة على الأراضي الروسية، وذلك وفقا لمرسوم من وزير الشباب والرياضة في أوكرانيا، إيغور جدانوف.

وبلغ الملاكم الروسي مراد غاسيف النزال النهائي لدورة "سلسلة السوبر - World Boxing Super Series" أو كأس محمد علي، على حساب منافسه الكوبي يونير دورتيكوس، بفوزه عليه بالضربة القاضية، في الجولة الـ 12 والأخيرة للنزال الذي جمعهما أوائل فبراير الماضي، في إطار الدور قبل النهائي، في مدينة سوتشي الروسية.

بينما صعد الملاكم الأوكراني، إلى النهائي على حساب منافسه اللاتفي ماريس بريديس، بفوزه عليه بالنقاط، بواقع (114-114، 115-113، 115-113) في النزال الذي جمعهما، قبل أسبوع من ذلك، في لاتفيا.

ويحمل كل من البطلين لقبين عالميين، فقد احتفظ الملاكم الروسي (24 عاما) بحزام بطل العالم حسب الاتحاد الدولي للملاكمة (IBF)، وانتزع من الكوبي حزام رابطة الملاكمة العالمية (WBA)، بعد أن أتم انتصاره الـ 26 من دون أي هزيمة حتى الآن، في مسيرته الاحترافية.

بينما احتفظ ألكسندر أوسيك، بلقب بطل العالم لوزن الخفيف الثقيل، بحسب منظمة الملاكمة العالمية (WBO)، وأكمل إليه حزام المجلس العالمي للملاكمة، الذي كان بحوزة ماريس بريديس.

وحقق ألكسندر أوسيك (30 عاما)، بذلك، انتصاره الرابع عشر على التوالي، 11 منها بالضربة القاضية، ولم يهزم حتى الآن، في مسيرته الاحترافية.

المصدر: " life.ru" + RT

نايف الكوردي 

الملاكم الأوكراني أوسيك يرفض مواجهة منافسه الروسي غاسيف على أرضه، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الملاكم الأوكراني أوسيك يرفض مواجهة منافسه الروسي غاسيف على أرضه.

العرب نيوز - الملاكم الأوكراني أوسيك يرفض مواجهة منافسه الروسي غاسيف على أرضه

المصدر : RT Arabic