الرياض تتوعد الحوثيون برد "موجع" إذا استهدفوها مجددا بطائرات بدون طيار
الرياض تتوعد الحوثيون برد "موجع" إذا استهدفوها مجددا بطائرات بدون طيار

العرب نيوز - الرياض تتوعد الحوثيون برد "موجع" إذا استهدفوها مجددا بطائرات بدون طيار، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الرياض تتوعد الحوثيون برد "موجع" إذا استهدفوها مجددا بطائرات بدون طيار"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الرياض تتوعد الحوثيون برد "موجع" إذا استهدفوها مجددا بطائرات بدون طيار".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:27 صباحاً- حذّر التحالف العسكري في الـيـمن بقيادة الـسعـودية المتمردين الحوثيين اليـوم الإثنين، من رد "موجع" إذا حاولوا مجددا استعمال طائرات من دون طيار لشن هجمات ضد المملكة، متهماً إيران بتصنيع هذه الطائرات.

وكانت الرياض اظهرت الأسبوع الماضي تدمير طائرتين من دون طيار حاولت إحداهما استهداف مطار في جنوب الـسعـودية، مشيرة إلى أنها اعترضت صواريخ بالستية في سماء المملكة.

واضاف المتحدث باسم التحالف العقيد الركن تركي المالكي في مؤتمر صحفي الإثنين، إنه في حال تكرر استعمال الطائرات من دون طيار "لاستهداف مواقع مدنية، فان الرد سيكون قاسيا ومؤلما وموجعاً".

وأكمل المالكي وقد وقف الى جانب بقايا طائرتين صغيرتين ان "النظام الايراني يقوم بتزويد الميليشيات الحوثية بقدرات نوعية تخص الارهاب"، بينها الطائرات من دون طيار.

ورأى كذلك إلى أن مطار صنعاء في مدينه اليمنية الخاضعة لسيطرة المتمردين تحوّل الى "ثكنة" حيث انه يضم "صواريخ وطائرات من دون طيار".

وكانت الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا اتهمت بدورها ايران السـبت بتصنيع الطائرات من دون طيار وتهريبها للمتمردين الحوثيين لاستخدامها في صب الهجمات ضد الـسعـودية.

وبدأت المملكة على رأس التحالف العسكري عملياتها في الـيـمن في مارس العام 2015 دعما للسلطة المعترف بها دوليا وفي مواجهة الحوثيين الشيعة الذين سيطروا على مدينه ومناطق اخرى.

وتنفي ايران دعم المتمردين بالسلاح، وتقول ان مساندتها لهم سياسية فقط.

الرياض تتوعد الحوثيون برد "موجع" إذا استهدفوها مجددا بطائرات بدون طيار، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الرياض تتوعد الحوثيون برد "موجع" إذا استهدفوها مجددا بطائرات بدون طيار"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الرياض تتوعد الحوثيون برد "موجع" إذا استهدفوها مجددا بطائرات بدون طيار.

العرب نيوز - الرياض تتوعد الحوثيون برد "موجع" إذا استهدفوها مجددا بطائرات بدون طيار

المصدر : الوطن