بعد التشاور مع الحلفاء.. أستراليا تتهم روسيا بهجمات سبرانية
بعد التشاور مع الحلفاء.. أستراليا تتهم روسيا بهجمات سبرانية

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:02 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "بعد التشاور مع الحلفاء.. أستراليا تتهم روسيا بهجمات سبرانية"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "بعد التشاور مع الحلفاء.. أستراليا تتهم روسيا بهجمات سبرانية"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، بعد التشاور مع الحلفاء.. أستراليا تتهم روسيا بهجمات سبرانية.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:02 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اتهم وزير شؤون الأمن السبراني في أستراليا أنجوس تايلور روسيا، بمحاولات صب هجمات سبرانية شاملة على شركات بلاده عام 2017.

واضاف الوزير، إن حكومة بلاده توصلت إلى هذا الاستنتاج بالاستناد إلى معلومات استخباراتية وبعد التشاور مع الحلفاء.

وأستحضر أن الحكومة ترى أن مسؤولية الهجمات السبرانية التي وقعت عام 2017، تتحملها جهات وأشخاص يحظون بمسانده الدولة الروسية.

وأكمل، أنه لا توجد أدلة مثبتة حتى الآن، تشير إلى تعرض بلاده للضرر جراء هذا الاعتداء.

واضاف الوزير: "ورغم ذلك، يجب أن تكون هذه المحاولة الروسية، بمثابة تذكير خطير بأن الشركات والأفراد في أستراليا، يعتبرون أهدافا لهجمات الهاكرز الذين قد يعملون بشكل مستقل أو بمسانده من رسمي".

وفي 15 مارس، اتهمت وزارة الأمن الداخلي الأمريكية، السلطات الروسية بتنظيم هجمات عبر الإنترنت على منظومة الطاقة في الولايات المتحدة.

وزعمت بأن "الهاكرز المدعومين من الحكومة الروسية" نظموا حملات سبرانية متشعبة ضد "الشبكات التجارية الصغيرة"، تمكنوا خلالها من إدخال برامج ضارة ووصلوا عن بعد إلى حواسيب شركات قطاع الطاقة.

وفي 9 فبراير، تم تسجيل هجوم افتراضي على شبكات الكمبيوتر في بيونغ تشانغ الكورية الجنوبية، حيث أقيمت الألعاب الأولمبية الشتوية.

 وحينذاك أعلن عدد خبراء الأمن السبراني، أنهم يرجحون وقوف هاكرز من Fancy Bear الذين يزعم البعض بعلاقتهم بالأجهزة الأمنية الروسية.

المصدر: لينتا رو

ادوارد سافين

 

 

بعد التشاور مع الحلفاء.. أستراليا تتهم روسيا بهجمات سبرانية، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بعد التشاور مع الحلفاء.. أستراليا تتهم روسيا بهجمات سبرانية.

العرب نيوز - بعد التشاور مع الحلفاء.. أستراليا تتهم روسيا بهجمات سبرانية

المصدر : RT Arabic