سوريا: إنذار خاطئ يتسبب في إطلاق صواريخ قرب قاعدتين جويتين
سوريا: إنذار خاطئ يتسبب في إطلاق صواريخ قرب قاعدتين جويتين

العرب نيوز - سوريا: إنذار خاطئ يتسبب في إطلاق صواريخ قرب قاعدتين جويتين، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "سوريا: إنذار خاطئ يتسبب في إطلاق صواريخ قرب قاعدتين جويتين"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "سوريا: إنذار خاطئ يتسبب في إطلاق صواريخ قرب قاعدتين جويتين".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:11 صباحاً- نوهت دوائر عسكرية سورية، أن إنذارا خاطئا كان وراء إطلاق الدفاعات الجوية السورية صواريخ أرض جو، بالقرب من قاعدتي الشعيرات والضمير الجويتين. وكانت واشنطن قد نفت قيامها بأي ضربة جديدة، بينما رفض متحدث إسرائيلي التعليق.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية "دويتشه فيله"، صباح اليـوم الثلاثـاء، عن دوائر عسكرية سورية، أن إنذارا خاطئا كان وراء إطلاق الدفاعات الجوية السورية صواريخ أرض جو، بالقرب من قاعدتي الشعيرات والضمير الجويتين.

وكان التلفزيون الرسمي السوري قد عرض صورا، اخبر إنها لصاروخ تم اعتراضه فوق قاعدة الشعيرات الجوية في وقت متأخر من ليل البارحة الإثنين، وذلك بعد أيام فقط من هجوم أمريكي بريطاني فرنسي على أهداف سورية ردا على الهجوم الكيماوي على مدينة دوما بضواحي دمشق، وصفها التلفزيون الرسمي السوري الهجوم الصاروخي بـ"العدوان"، من دون أن يحدد الجهة التي تقف خلفه.

واضاف الإعلام الحربي التابع لجماعة حزب الله، إن الدفاعات الجوية السورية، اعترضت 3 صواريخ استهدفت مطار الضمير العسكري شمال شرقي مدينه، ولم أنبأ التلفزيون السوري شيئا عن هذه الضربة. فيما انبأت مصادر بالمعارضة، إن مطار الضمير قاعدة جوية رئيسية استخدمت في حملة عسكرية كبيرة، هيمن خلالها الجيش السوري بمسانده روسي على منطقة الغوطة الشرقية بالقرب من دمشق.

 

سوريا: إنذار خاطئ يتسبب في إطلاق صواريخ قرب قاعدتين جويتين، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"سوريا: إنذار خاطئ يتسبب في إطلاق صواريخ قرب قاعدتين جويتين"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سوريا: إنذار خاطئ يتسبب في إطلاق صواريخ قرب قاعدتين جويتين.

العرب نيوز - سوريا: إنذار خاطئ يتسبب في إطلاق صواريخ قرب قاعدتين جويتين

المصدر : التحرير الإخبـاري