«كتبوا شعارات معادية».. إسرائيليون يعتدون علي قرية فلسطينية
«كتبوا شعارات معادية».. إسرائيليون يعتدون علي قرية فلسطينية

العرب نيوز - «كتبوا شعارات معادية».. إسرائيليون يعتدون علي قرية فلسطينية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "«كتبوا شعارات معادية».. إسرائيليون يعتدون علي قرية فلسطينية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«كتبوا شعارات معادية».. إسرائيليون يعتدون علي قرية فلسطينية".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:11 صباحاً- أقدم مستوطنون إسرائيليون، صباح اليـوم الثلاثـاء، على إعطاب مركبات لمواطنين فلسطينيين، وخط شعارات عنصرية عليها في قرية اللبن الشرقية جنوب مدينة نابلس بالضفة الغربية.

وأوضح مسؤول ملف الاستيطان في الضفة الغربية غسان دغلس، أن المستوطنون من مجموعات "تدفيع الثمن"، تسللوا فجرا إلى القرية، وأعطبوا إطارات نحو 30 مركبة وحطموا زجاجها، وخطوا عليها شعارات عنصرية قبل أن يلوذوا بالفرار، مضيفا أن المعتدين حاولوا الاقتراب من مسجد القرية، وحين كُشف أمرهم من قبل المواطنين سارعوا بالهرب من القرية حسبما افادت روسيا اليـوم.

واتهم دغلس، القوات الإسرائيلية بالتواطؤ مع المستوطنين في هجومهم، متسائلا: "القوات الإسرائيلية تكاد لا تفارق القرية منذ عدة أشهر، كيف دخل المستوطنون وخرجوا من القرية تحت أنظار قوات الاحتلال؟".

«كتبوا شعارات معادية».. إسرائيليون يعتدون علي قرية فلسطينية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"«كتبوا شعارات معادية».. إسرائيليون يعتدون علي قرية فلسطينية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «كتبوا شعارات معادية».. إسرائيليون يعتدون علي قرية فلسطينية.

العرب نيوز - «كتبوا شعارات معادية».. إسرائيليون يعتدون علي قرية فلسطينية

المصدر : التحرير الإخبـاري