رئيس الوزراء الهندي يقوم بأول زيارة له إلى السويد
رئيس الوزراء الهندي يقوم بأول زيارة له إلى السويد

العرب نيوز - رئيس الوزراء الهندي يقوم بأول زيارة له إلى السويد، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "رئيس الوزراء الهندي يقوم بأول زيارة له إلى السويد"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "رئيس الوزراء الهندي يقوم بأول زيارة له إلى السويد".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 11:31 صباحاً- من المقرر أن يعقد رئيس الوزراء الهندي، نارندرا مودي، اليـوم الثلاثـاء، محادثات بشأن التجارة والتنمية المستدامة، مع نظيره السويدي ستيفان لوفين، خلال زيارته الأولى إلى الدولة الاسكندنافية.

ومن المتوقع أن يبحث مودي ولوفين أيضا الاستثمارات في مجالات مثل الطاقة النظيفة والرقمنة والصحة، إلى جانب المشاركة في مناقشة مائدة مستديرة مع ممثلين عن قطاع الأعمال.

ويُفتتح برنامج مودي بعقد اجتماع في القصر الملكي مع الملك كارل جوستاف السادس عشر، بعد وصوله إلى البلاد في وقت متأخر من مساء البارحة الإثنين.

ومن المقرر أن يجري مودي محادثات ثنائية مع رؤساء وزراء الدنمارك وفنلندا وأيسلندا والنرويج، وذلك قبل المشاركة في قمة بين الهند ودول الشمال.

وتشمل الموضوعات المقررة في القمة بين الهند ودول الشمال، كيفية تطوير العلاقات الاقتصادية بين بلادهم، والتي تشمل الحلول البيئية وتحديث الموانئ والابتكار.

واضاف مودي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إن الكفاءات في دول شمال أوروبا تنسجم بشكل جيد مع رؤيتنا من أجل تحويل الهند.

وبعد إلقاء خطاب أمام الجالية الهندية، من المقرر أن يتوجه مودي إلى بريطانيا مساء اليـوم الثلاثـاء؛ لحضور قمة لقادة الكومنولث.

رئيس الوزراء الهندي يقوم بأول زيارة له إلى السويد، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"رئيس الوزراء الهندي يقوم بأول زيارة له إلى السويد"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رئيس الوزراء الهندي يقوم بأول زيارة له إلى السويد.

العرب نيوز - رئيس الوزراء الهندي يقوم بأول زيارة له إلى السويد

المصدر : بوابة الشروق