"نصابية" في تذاكر مباريات كأس العالم
"نصابية" في تذاكر مباريات كأس العالم

العرب نيوز - "نصابية" في تذاكر مباريات كأس العالم، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، ""نصابية" في تذاكر مباريات كأس العالم"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان ""نصابية" في تذاكر مباريات كأس العالم".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:01 مساءً- حذرت جمعية المستهلكين في بريطانيا مشجعي كرة القدم من شراء تذاكر مباريات كأس العالم المقبلة في روسيا، عبر مواقع غير رسمية علي الإنترنت.

واضاف الجمعية أن هؤلاء مهددون بدفع مبالغ باهظة مقابل قد تكون غير صالحة لدى شرائهم من مواقع غير رسمية على الإنترنت.

واكتشفت الجمعية، المعروفة باسم "ويتش"، أن سـعر التذكرة لحضور مباراة بريطانيا أمام تونس تصل إلى 11337 جنيها إسترلينيا.

وانذر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) من أنه قد يلغي أي تذكرة تم شراؤها عن طريق موقع إلكتروني غير مصرح له ببيع التذاكر.

وفي مارس ، رصدت جمعية المستهلكين خمسة مواقع على الإنترنت تبيع تذاكر مباريات كأس العالم، بينها موقعا "ستاب هاب" و"تيكومبو".

واضاف القائمون على "ستاب هاب" إن التذاكر ظهرت على الموقع الإلكتروني في المملكة المتحدة بسبب "خلل تقني"، وأنه لا توجد حاليا تذاكر متاحة لمباريات كأس العالم.

واضاف متحدث "ستاب هاب ملتزم تماما بالقوانين المعمول بها. لذا، لا نسمح بإعادة بيع تذاكر مباريات كأس العالم على موقعنا".

أما موقع "تيكومبو" فقال القائمون عليه إنهم والمشجعون لا يخالفون القانون ببيع التذاكر.

وأضافوا "إذا كان لدى فيفا مشكلة مع المشجعين الراغبين في بيع تذاكرهم لطرف ثالث، فإن مشكلتها ليست مع تيكومبو، بل مع السوق الحرة نفسها".

وتنطلق بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 في ملعب لوجنيكي في موسكو في 14 يونيو القادم.

وتُطرح الجولة النهائية لبيع التذاكر من قبل الفيفا في الثامن عشر من أبريل الجاري.

ويقول الفيفا إنه سيتم فرض إجراءات صارمة على التذاكر خلال البطولة، وسيحتاج المشجعون إلى وثيقة هوية علي الرغم من ليتمكنوا من دخول الملاعب.

وتدفع جمعية المستهلكين في بريطانيا المشجعين على ضرورة شراء تذاكر المباريات من المراكز الحاصلة على تصريح بذلك.

واضاف أليكس نيل المسؤول بالجمعية "يتوجب على مشجعي كرة القدم أن يكونوا مدركين أنهم إذا اشتروا تذكرة لحضور مباراة لكأس العالم من مصدر غير رسمي، فإنهم يخاطرون بدفع اسـعار مبالغ فيها وقد لا يسمح لهم بالدخول لحضورها".

وأكمل "إذا كنت لا تريد المخاطرة بعدم مشاهدة بطولة كأس العالم، فعليك أن تشتري التذاكر فقط من الموقع الرسمي لإعادة بيعها عن طريق الفيفا".

"نصابية" في تذاكر مباريات كأس العالم، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،""نصابية" في تذاكر مباريات كأس العالم"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "نصابية" في تذاكر مباريات كأس العالم.

العرب نيوز - "نصابية" في تذاكر مباريات كأس العالم

المصدر : المصريون