تقرير: الحزب الحاكم في تركيا يبحث دعوة تطالب بانتخابات مبكرة
تقرير: الحزب الحاكم في تركيا يبحث دعوة تطالب بانتخابات مبكرة

تقرير: الحزب الحاكم في تركيا يبحث دعوة تطالب بانتخابات مبكرة العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تقرير: الحزب الحاكم في تركيا يبحث دعوة تطالب بانتخابات مبكرة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:18 مساءً.
تقرير: الحزب الحاكم في تركيا يبحث دعوة تطالب بانتخابات مبكرة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تقرير: الحزب الحاكم في تركيا يبحث دعوة تطالب بانتخابات مبكرة - العرب نيوز - تقرير: الحزب الحاكم في تركيا يبحث دعوة تطالب بانتخابات مبكرة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تقرير: الحزب الحاكم في تركيا يبحث دعوة تطالب بانتخابات مبكرة.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:18 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - صرح المتحدث باسم الحكومة التركية بكر بوزداغ، اليـوم الثلاثـاء، بأن حزب العدالة والتنمية الحاكم يدرس دعوة زعيم حزب الحركة القومية المطالبة بإجراء انتخابات مبكرة في أغسطس القادم.

وكان زعيم حزب الحركة القومية المعارض، دولت باهتشلي، بشر في وقت سابق اليـوم لإجراء الانتخابات العامة والرئاسية في 26 أغسطس القادم وليس كما هو مقرر في نوفمبر من عام 2019.

كان باهتشلي أعلن في يناير الماضي أن حزبه سيدعم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

أنبأ أن باهتشلي دعم مسعى أردوغان لتوسيع صلاحياته الرئاسية في الاستفتاء الذي جرى في أبريل من عام 2017 ونجح الرئيس من خلاله في تمرير التعديلات المقترحة.

وقالت وكالة أنباء «الأناضول» أن أردوغان سيلتقي باهتشلي غدا.

وأضافت أن اجتماع الغد بين أردوغان وباهتشلي ينطوي على أهمية علي الرغم من، كونه يأتي بُعيد دعوة الأخير إلى تقديم موعد الانتخابات الرئاسية والبرلمانية إلى 26 أغسطس القادم.

تقرير: الحزب الحاكم في تركيا يبحث دعوة تطالب بانتخابات مبكرة، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، تقرير: الحزب الحاكم في تركيا يبحث دعوة تطالب بانتخابات مبكرة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تقرير: الحزب الحاكم في تركيا يبحث دعوة تطالب بانتخابات مبكرة.

العرب نيوز - تقرير: الحزب الحاكم في تركيا يبحث دعوة تطالب بانتخابات مبكرة

المصدر : بوابة الشروق