نفاد النقد من ماكينات الصراف الآلي في عدة مدن هندية
نفاد النقد من ماكينات الصراف الآلي في عدة مدن هندية

نفاد النقد من ماكينات الصراف الآلي في عدة مدن هندية العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "نفاد النقد من ماكينات الصراف الآلي في عدة مدن هندية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:27 مساءً.
نفاد النقد من ماكينات الصراف الآلي في عدة مدن هندية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار نفاد النقد من ماكينات الصراف الآلي في عدة مدن هندية - العرب نيوز - نفاد النقد من ماكينات الصراف الآلي في عدة مدن هندية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نفاد النقد من ماكينات الصراف الآلي في عدة مدن هندية.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:27 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - نفد النقد من ماكينات الصراف الآلي في العديد من المدن الهندية، اليـوم الثلاثـاء، إلا أن السلطات تعمل على تهدئة المخاوف من وجود نقص في العملة بالتأكيد على أن هناك أكثر مما يكفي من النقد المتداول في البلاد.

ووفقا لوسائل إعلام محلية، فإن ماكينات الصراف إما خاوية أو خارج الخدمة في العديد من الولايات مثل كارناتاكا، ومهاراشترا، وأندرا براديش، وراجاستان، وأوتار براديش، وبيهار، وماديا براديش، وتيلانجانا.

كما شكا أشخاص في مدينه الهندية من عدم تمكنهم من الحصول على أموال من الصراف الآلي، ما أعاد إلى الأذهان الطوابير الطويلة والماكينات المعطلة بعد قرار الحكومة بشأن إحلال أوراق نقدية في نوفمبر من عام 2016، إلا أنه لا يزال من المتاح صرف الأموال النقدية من أفرع المصارف كالمعتاد.

ونشر وزير المالية، أرون جايتلي، على حسابه بـ«تويتر» اليـوم: «لقد راجعت الوضع النقدي في البلاد، وعموما، هناك أكثر مما يكفي من العملة المتاحة للتداول وكذلك لدى البنوك».

وأكمل: «النقص الحالي ناتج عن "زيادة مفاجئة وغير اعتيادية" في عدد المناطق وسيتم التعامل معها بسرعة».

واضاف نائب وزير المالية، شيف براتاب شوكلا، إنه سيتم حل المشكلة خلال اليومين إلى الثلاثة المقبلين، مضيفا أن ولايات بعينها يوجد بها نقص بينما هناك فائض في ولايات أخرى، وأن البنك المركزي شكل لجنة للإسراع في نقل الأموال بين الولايات لتحقيق توازن في إتاحة النقد.

نفاد النقد من ماكينات الصراف الآلي في عدة مدن هندية، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، نفاد النقد من ماكينات الصراف الآلي في عدة مدن هندية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، نفاد النقد من ماكينات الصراف الآلي في عدة مدن هندية.

العرب نيوز - نفاد النقد من ماكينات الصراف الآلي في عدة مدن هندية

المصدر : بوابة الشروق