سفارة كندا فى كوبا تستدعى دبلوماسييها بسبب أعراض صحية غير عادية
سفارة كندا فى كوبا تستدعى دبلوماسييها بسبب أعراض صحية غير عادية

العرب نيوز - سفارة كندا فى كوبا تستدعى دبلوماسييها بسبب أعراض صحية غير عادية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

سفارة كندا فى كوبا تستدعى دبلوماسييها بسبب أعراض صحية غير عادية

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "سفارة كندا فى كوبا تستدعى دبلوماسييها بسبب أعراض صحية غير عادية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:54 مساءً- استدعت السفارة الكندية أُسر دبلوماسييها العاملين فى كوبا، للتحقيق فى أعراض صحية غير عادية، أبلغ عنها موظفوها العام الماضي.

وحسبما اظهرت إدارة «جلوبال كنجز كندا»، المعنية بالشئون الدبلوماسية والقنصلية، في ظهور لها، أنه وبالرغم من عدم تسجيل حالات جديدة منذ النصف الثاني من العام الماضي، بقت العائلات الدبلوماسية العائدة إلى كندا تبلغ عن أعراض، بما في ذلك الدوخة والصداع وعدم القدرة على التركيز.

وحسب ما ذكرته صحيفة «إنفو باى» الأرجنتينية، أكدت الإدارة أن الأعراض ظهرت في عدد الحالات بشكل أقل حدة، وأضافت أنه من الآن فصاعدًا لن يكون الدبلوماسيون الموجودون في كوبا برفقة أسرهم.

وكان دبلوماسيون أمريكيون في كوبا قد أبلغوا عن أعراض غامضة مماثلة في عام 2016، وورد أن واشنطن بدأت التحقيق فيما إذا كانت أجهزة موجات فوق صوتية قد استهدفتهم.

وأضافت أن هناك حاجة لإجراء المزيد من البحث لفهم هذا بشكل أفضل، والسبب لا يزال غير معروف، لكن يمكن أن يكون من صنع الإنسان، منوهة إلى أن اختبارات جودة المياه والهواء لم تظهر عن أي شيء يمكن أن يشير إلى سبب.

ونوهت إلى أن المتخصصين الأمريكيين والكنديين الذين يفحصون المصابين «أثاروا مخاوف بشأن نوع جديد من إصابة محتملة في الدماغ».

سفارة كندا فى كوبا تستدعى دبلوماسييها بسبب أعراض صحية غير عادية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

سفارة كندا فى كوبا تستدعى دبلوماسييها بسبب أعراض صحية غير عادية

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، سفارة كندا فى كوبا تستدعى دبلوماسييها بسبب أعراض صحية غير عادية.

العرب نيوز - سفارة كندا فى كوبا تستدعى دبلوماسييها بسبب أعراض صحية غير عادية

المصدر : الدستور