روسيا تدرب طيارين أردنيين على قيادة مروحية "مي-26 تي 2"
روسيا تدرب طيارين أردنيين على قيادة مروحية "مي-26 تي 2"

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:49 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "روسيا تدرب طيارين أردنيين على قيادة مروحية "مي-26 تي 2""، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "روسيا تدرب طيارين أردنيين على قيادة مروحية "مي-26 تي 2""، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، روسيا تدرب طيارين أردنيين على قيادة مروحية "مي-26 تي 2".

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:49 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - خاضت مجموعة من الضباط الأردنيين فترة تدريب في روسيا على قيادة المروحيات الثقيلة من طراز "مي-26 تي 2" التي اشترتها عمان من موسكو.

واضاف طيار المروحية المقدم طيار في القوات الجوية الأردنية محمد قوقاز للصحفيين خلال المعرض الدولي للقوات الخاصة "SOFEX-2018" في عمان: "قد مررنا بفترة التدريب لقيادة مروحية "مي-26 تي 2" في روسيا".

وأكمل أن فترة التدريب التي جرت في مصنع "روستفيرتول" الروسي، استمرت 5 أشهر، مضيفا: "كنا نقوم بجميع أنواع الرحلات الجوية بما فيها الليلية بالتعاون مع المدربين الروس من هذا المصنع. كما كنا نقوم بنقل الشحنات خارج وداخل قمرة المروحية.

وأفاد بأن الأردن حظي على إحدى هذه المروحيات، فيما يتخيل توريد المروحيات الأخرى في المستقبل القريب.

وفي حديثه حول الصفات المتميزة الرئيسية لهذه المروحية أشار قوقاز إلى قدرتها العالية على التحمل وحمل الشحنات داخل وخارج قمرتها والتحليق بالنظام الأوتوماتيكي بالكامل.

وتدل المعلومات على أن القوات الجوية الأردنية قد اشترت 4 مروحيات روسية من طراز "مي-26 تي 2".

المصدر: إنترفاكس

أولغا رودكوفسكايا

روسيا تدرب طيارين أردنيين على قيادة مروحية "مي-26 تي 2"، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، روسيا تدرب طيارين أردنيين على قيادة مروحية "مي-26 تي 2".

العرب نيوز - روسيا تدرب طيارين أردنيين على قيادة مروحية "مي-26 تي 2"

المصدر : RT Arabic