جـون ترامـب يعلن إطلاق سراح 3 محتجزين أمريكيين في كوريا الشمالية
جـون ترامـب يعلن إطلاق سراح 3 محتجزين أمريكيين في كوريا الشمالية

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:50 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "جـون ترامـب يعلن إطلاق سراح 3 محتجزين أمريكيين في كوريا الشمالية"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "جـون ترامـب يعلن إطلاق سراح 3 محتجزين أمريكيين في كوريا الشمالية"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، جـون ترامـب يعلن إطلاق سراح 3 محتجزين أمريكيين في كوريا الشمالية.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:50 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن الرئيس الأمريكي المنتخب، الرئيس تارمب، أن سلطات كوريا الشمالية أطلقت سراح 3 مواطنين من الولايات المتحدة نتيجة مفاوضات أجراها معها في بيونغ يانغ وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو.

واضاف ترامب، في تغريدتين نشرهما اليـوم الأربـعاء على حسابه الرسمي في موقع "تويتر": "يسرني أن أخبركم بأن وزير الخارجية، مايك بومبيو، على متن الطائرة في عائدا من كوريا الشمالية مع 3 رجال رائعين يتطلع الجميع إلى لقائهم".

وأكمل ترامب: "يبدو أن حالتهم الصحية جيدة، وجرى عقد لقاء جيد مع كيم جونغ أون، وتم تخصيص الموعد والمكان (للقمة المرتقبة التي تجمعنا)".

وأستحضر ترامب أن "طائرة وزير الخارجية وضيوفه الثلاثة ستهبط في قاعدة أندريوس لقواتنا الجوية في الساعة 02:00"، مردفا: "سأكون هناك للترحيب بهم، الأمر مثير جدا!".

وصل وزير الخارجية الأمريكي إلى كوريا الشمالية في زيارة مفاجئة هي الثاني من نوعها له خلال أقل من 6 أسابيع لبحث قضية المحتجزين لدى بيونغ يانغ وموعد عقد قمة لم يسبق لها مثيل بين الرئيس الأمريكي المنتخب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون.

والمحتجزون الـ3 وهم القس كيم دونغ شول الذي تم توقيفه عام 2005، والمعلم الجامعي كيم سانغ دوك (المعروف أيضا باسم توني كيم) المحتجز منذ أبريل عام 2017، وزميله كيم هاك سونغ المحتجز منذ مايو عام 2017. ويتهم المحتجزون الـ3 بالقيام بنشاط تخريبي.

ويعتبر قرار كوريا الشمالية بالإفراج عن الأمريكيين الـ3 خطوة جديدة في سبيل تخفيف التوتر بين بيونغ يانغ وواشنطن، تأتي بعد إعلان كيم جونغ أون الشهر الماضي عن تجميد بلاده كل اختبارات الأسلحة النووية وعمليات الإطلاق التجريبية للصواريخ الباليستية.  

المصدر: تويتر + وكالات

رفعت سليمان

جـون ترامـب يعلن إطلاق سراح 3 محتجزين أمريكيين في كوريا الشمالية، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، جـون ترامـب يعلن إطلاق سراح 3 محتجزين أمريكيين في كوريا الشمالية.

العرب نيوز - جـون ترامـب يعلن إطلاق سراح 3 محتجزين أمريكيين في كوريا الشمالية

المصدر : RT Arabic