روني يقترب من الدوري الأمريكي
روني يقترب من الدوري الأمريكي

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:51 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "روني يقترب من الدوري الأمريكي"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "روني يقترب من الدوري الأمريكي"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، روني يقترب من الدوري الأمريكي.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:51 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تحدثت تقارير صحفية إنجليزية، بأن النجم واين روني، مهاجم فريق إيفرتون حاليا ومانشستر يونايتد سابقا، اقترب من الرحيل إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وجاء في صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، بأن واين روني يجري محادثات مع نادي دي سي يونايتد الأمريكي، تمهيدا لانتقاله إليه في الميركاتو الصيفي.

ويشعر واين روني بالإحباط في إيفرتون منذ تولي سام ألاراديس تدريب الفريق، وبالذات عندما جلس على دكة البدلاء في الديربي أمام ليفربول.

ووفقا للصحيفة، فإن المحادثات بين ممثلي واين روني والنادي الأمريكي، قد تم تكثيفها في الأسابيع الأخيرة، على أمل أن ينضم اللاعب للفريق مع فتح باب الانتقالات الصيفية في الولايات المتحدة في العاشر من يوليو القادم، علما بأن لدى روني عاما متبقيا في عقده مع ناديه.

واحرز روني الذي يحمل الرقم القياسي في عدد الأهداف بقميص منتخب بلاده مع 53 هدفا في 119 مباراة دولية بين عامي 2003 و2016، احرز مع ايفرتون 10 أهداف فقط هذا الموسم، رافعا رصيده إلى 208 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الثاني خلف مواطنه آلان شيرر صاحب الرقم القياسي لعدد الأهداف بـ260 هدفا.


المصدر: وكالات

أليكسي اسبر

روني يقترب من الدوري الأمريكي، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، روني يقترب من الدوري الأمريكي.

العرب نيوز - روني يقترب من الدوري الأمريكي

المصدر : RT Arabic