الرئيس الألماني: قرار جـون ترامـب انتكاسة خطيرة لدبلوماسية السلام
الرئيس الألماني: قرار جـون ترامـب انتكاسة خطيرة لدبلوماسية السلام

العرب نيوز - الرئيس الألماني: قرار جـون ترامـب انتكاسة خطيرة لدبلوماسية السلام، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الرئيس الألماني: قرار جـون ترامـب انتكاسة خطيرة لدبلوماسية السلام"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الرئيس الألماني: قرار جـون ترامـب انتكاسة خطيرة لدبلوماسية السلام".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:54 مساءً- وصف الرئيس الألماني فرانك-فالتر شتاينماير، قرار الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب، انسحاب بلاده من الاتفاقية النووية مع إيران بأنه "انتكاسة خطيرة" بالنسبة لدبلوماسية السلام.

كان الرئيس الأمريكي المنتخب قد وقع مساء البارحة الثلاثـاء على قرار بانسحاب الولايات المتحدة من الاتفاقية النووية مع إيران.

وجاء في نص خطاب، ينوي شتاينماير إلقاءه خلال مأدبة غداء مع نظيره الكولومبي خوان مانويل سانتوس، اليـوم الأربـعاء في قصر بيلفو الرئاسي، القول إن السلام طويل الأمد في الشرق الأوسط، لم يعد أكثر احتمالا، من خلال هذه الخطوة.

وأعرب وزير الخارجية الألماني الأسبق عن اعتقاده بأن روح الاتفاقية مع إيران تتمثل في كسر دوامة العنف عبر طريق التفاوض والاتفاق الملزم.

وأكمل السياسي الاشتراكي أن هذه الروح مهدت الآن إلى المزيد من المواجهة والمزيد من الاشياء التي لا يمكن توقعها في هذه المنطقة المشحونة بالتوتر.

تجدر الإشارة إلى أن الاتفاقية تم التوصل إليها بين إيران من جانب والدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن بالإضافة إلى ألمانيا، إبان تولي شتاينماير منصب وزير الخارجية الألماني.

الرئيس الألماني: قرار جـون ترامـب انتكاسة خطيرة لدبلوماسية السلام، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الرئيس الألماني: قرار جـون ترامـب انتكاسة خطيرة لدبلوماسية السلام"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الرئيس الألماني: قرار جـون ترامـب انتكاسة خطيرة لدبلوماسية السلام.

العرب نيوز - الرئيس الألماني: قرار جـون ترامـب انتكاسة خطيرة لدبلوماسية السلام

المصدر : بوابة الشروق