بوتين يناقش مع مجلس الأمن الروسي الضربة الإسرائيلية على سورية
بوتين يناقش مع مجلس الأمن الروسي الضربة الإسرائيلية على سورية

العرب نيوز - بوتين يناقش مع مجلس الأمن الروسي الضربة الإسرائيلية على سورية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "بوتين يناقش مع مجلس الأمن الروسي الضربة الإسرائيلية على سورية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بوتين يناقش مع مجلس الأمن الروسي الضربة الإسرائيلية على سورية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:54 مساءً- أعلن المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، أن الرئيس، فلاديمير بوتين، ناقش مع أعضاء مجلس الأمن الروسي، البرنامج النووي الايراني بعد خروج أمريكا من الصفقة، بالإضافة إلى الوضع في سورية ، بما فيه الضربات الجوية الإسرائيلية.

بيسكوف للصحفيين: "جرت مناقشة الوضع القائم حول خطة عمل الشاملة المشتركة بعد إعلان الولايات المتحدة الخروج من الصفقة الإيرانية النووية. تم الإعراب عن القلق العميق بصدد هذا القرار والتشديد مرة أخرى على أهمية هذه الوثيقة"،بحسب وكالة سبوتنيك الروسية.

يشار إلى ان رئيس وُزَراء الاحتلال الاسرائيلي بنيامين نتنياهو وصل اليـوم الاربعـاء إلى موسكو

وأبلغ نتنياهو الرئيس الروسي: "نحن في الاحتلال الاسرائيلي لا ننسى ولو للحظة التضحية العظيمة التي قدمها الشعب الروسي ، ولا التضحيات التي قدمها الجيش الاحمر لهزيمة الوحشية النازية".

وأكمل أنه "لا يصدق" أن 73 عاما بعد المحرقة (الهولوكوست" "تدعو إيران إلى تدمير ستة أخرى مليون يهودي ".

واضاف نتنياهو إنه يقدر بشكل كبير الفرصة لمناقشة القضايا الإقليمية مع الزعيم الروسي ، وأعرب عن أمله في إزالة أي تهديدات إقليمية بطريقة مسؤولة.

وشاطر الرئيس بوتين، برفقة زائره نتنياهو في مظاهرة "الفوج الخالد" إحياء لذكرى العسكريين الذين ضحوا بأرواحهم في الحرب العالمية الثانية.

بوتين يناقش مع مجلس الأمن الروسي الضربة الإسرائيلية على سورية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"بوتين يناقش مع مجلس الأمن الروسي الضربة الإسرائيلية على سورية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بوتين يناقش مع مجلس الأمن الروسي الضربة الإسرائيلية على سورية.

العرب نيوز - بوتين يناقش مع مجلس الأمن الروسي الضربة الإسرائيلية على سورية

المصدر : بوابة الشروق