فرنسا: فتح تحقيق في موت شابة استخف عمال الهاتف لدى فرق الإغاثة بحالتها
فرنسا: فتح تحقيق في موت شابة استخف عمال الهاتف لدى فرق الإغاثة بحالتها

فرنسا: فتح تحقيق في موت شابة استخف عمال الهاتف لدى فرق الإغاثة بحالتها، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، فرنسا: فتح تحقيق في موت شابة استخف عمال الهاتف لدى فرق الإغاثة بحالتها، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "فرنسا: فتح تحقيق في موت شابة استخف عمال الهاتف لدى فرق الإغاثة بحالتها".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:57 مساءً، فتحت السلطات الفرنسية تحقيقا بشأن موت شابة اتصلت بالإغاثة في تاريخ 27 كانون الأول/ديسمبر الماضي، لكن عاملة في مركز الرد على الإنذارات في فوج الإطفاء سخرت منها ولم تستعن بفرق الطوارئ الطبية.

أثارت موت شابة وقعت ضحية سخرية عناصر إغاثة رفضوا التجاوب مع طلب مساعدة عبر الهاتف، موجة غضب في فرنسا دفعت بالوزيرة المختصة إلى طلب تحقيق في الموضوع.

وتتمثل تفاصيل الحادثة في أنه وفي تاريخ 27 كانون الأول/ديسمبر، اتصلت ناومي موسينغا (22 عاما) برقم الطوارئ في فرنسا للإبلاغ عن معاناتها من آلام قوية في البطن.

ويكشف تسجيل مخابرتها الذي حصلت عليه عائلة الشابة، سماعها وهي تتحدث بصعوبة بالغة. وقالت "أشعر بألم في البطن. أشعر بألم في كل جسمي. سوف أموت..." فيما ردت عليها عاملة الهاتف لدى الإطفائيين "ستموتين حتما يوما ما كحال كل البشر".

كذلك يمكن في الاتصال سماع أحاديث دارت في وقت سابق تسخر فيها عاملة الهاتف وامرأة أخرى من مركز الرد على الإنذارات في فوج الإطفاء من المريضة.

ولم تجر الاستعانة بفرق الطوارئ الطبية إلا بعد خمس ساعات إثر اتصال جديد بفرق الإنقاذ. إلا أن ذلك حظي بعد فوات الأوان إذ إن المريضة تعرضت بعد نقلها إلى المستشفى لاحتشاء في عضلة القلب ثم افادت إلى قسم الإنعاش قبل أن تموت في مستشفى في ستراسبورغ (شرق).

ونددت وزيرة الصحة الفرنسية أنييس بوزين بما اعتبرته "اختلالات خطيرة" داعية إلى إجراء تحقيق إداري، شأنها في ذلك شأن المستشفيات الجامعية في ستراسبورغ.

 

فرانس24/ أ ف ب

فرنسا: فتح تحقيق في موت شابة استخف عمال الهاتف لدى فرق الإغاثة بحالتها، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، فرنسا: فتح تحقيق في موت شابة استخف عمال الهاتف لدى فرق الإغاثة بحالتها، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فرنسا: فتح تحقيق في موت شابة استخف عمال الهاتف لدى فرق الإغاثة بحالتها.

العرب نيوز - فرنسا: فتح تحقيق في موت شابة استخف عمال الهاتف لدى فرق الإغاثة بحالتها

المصدر : فرانس برس