السـعودية تحاكم جاسوس حوثي تخابر مع قيادات انقلابية وأرسل إحداثيات لمواقع حيوية
السـعودية تحاكم جاسوس حوثي تخابر مع قيادات انقلابية وأرسل إحداثيات لمواقع حيوية

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:57 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "السـعودية تحاكم جاسوس حوثي تخابر مع قيادات انقلابية وأرسل إحداثيات لمواقع حيوية"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "السـعودية تحاكم جاسوس حوثي تخابر مع قيادات انقلابية وأرسل إحداثيات لمواقع حيوية"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، السـعودية تحاكم جاسوس حوثي تخابر مع قيادات انقلابية وأرسل إحداثيات لمواقع حيوية.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 07:57 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - انبأت وسائل إعلام سعودية إن المحكمة الجزائية في الرياض، عقدت الأربـعاء جلسة استجواب لمتهم يحمل الجنسية اليمنية، وذلك بارتكابه عدة جرائم وتخابر مع جماعة الحوثيين.
 وحسب المصادر فإن المتهم قد تخابر مع جهات إرهابية معادية للسعودية، من خلال تزويدهم بمعلومات عن مواقع ومنشآت حكومية وعسكرية، وإرسال صور ومعلومات وإحداثيات لمواقع حيوية وقواعد عسكرية سعودية لقادة وعناصر حركة التمرد الحوثي، بغرض استهدافها والإضرار بالأمن ومصالح الدولة وممتلكاتها، وذلك مقابل وعود بأموال ومناصب من قب الحوثيين.

وأدِين المتهم بتأييده لما يسمى "حركة التمرد الحوثي" المصنفة منظمة إرهابية، وإقراره بأنه من المؤيدين لميليشيات الحوثي منذ احتلالهم للعاصمة اليمنية صنعاء.

المتهم استخدم برنامج التواصل الإجتماعي "وأتس اب" في الاتصال بقادة وعناصر حركة التمرد الحوثي في الـيـمن، وتزويدهم بالمعلومات والإحداثيات التي أراد مسلحو وملشيات الحوثي ضربها في الـسعـودية، ودخل تسللاً عبر الحدود.

 ودعا المدعي العام بالحكم على المتهم بالقتل تعزيراً نظراً لخطورة الجرائم التي أخذ بارتكابها وقيامة بالتخابر مع قوات الحوثي الانقلابية.

وما بين الحين والآخر تشن قوات الحوثي هجمات صاروخية باتجاه الأراضي الـسعـودية منها مدينه الـسعـودية الرياض.

وتسقط دفاعات التحالف جميع المحاولات الصاروخية الحوثية التي تحاول استهداف مواقع حيوية بالمملكة.

 وكانت قد اعترضت الدفات الجوية الـسعـودية، اليـوم الأربـعاء صاروخين بالستين أطلقتهما المليشيـات الحوثية اليمنية الانقلابية على المملكة.

 

السـعودية تحاكم جاسوس حوثي تخابر مع قيادات انقلابية وأرسل إحداثيات لمواقع حيوية، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، السـعودية تحاكم جاسوس حوثي تخابر مع قيادات انقلابية وأرسل إحداثيات لمواقع حيوية.

العرب نيوز - السـعودية تحاكم جاسوس حوثي تخابر مع قيادات انقلابية وأرسل إحداثيات لمواقع حيوية

المصدر : الصحوة نت