نصف مليون تركي يقولون لأردوغان «كفى»
نصف مليون تركي يقولون لأردوغان «كفى»

نصف مليون تركي يقولون لأردوغان «كفى»، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 9 مايو 2018 07:58 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "نصف مليون تركي يقولون لأردوغان «كفى»".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 07:58 مساءً - تدفق أكثر من نصف مليون تركي على وسائل التواصل الاجتماعي لتوجيه رسالة إلى الرئيس رجب طيب أردوغان تقول “كفى” لتصبح هذه الكلمة أحد أكثر الموضوعات تداولا في العالم بعد تعهد أردوغان بالاستقالة إذا أراد الشعب ذلك.

واضاف أردوغان في كلمة في البرلمان “إذا اخبر شعبنا يوما ما (كفى) فسنستقيل حينئذ.

وأردوغان أكثر الساسة إثارة للانقسام في تاريخ تركيا الحديث ويحكم البلاد منذ 15 عاما شهدت البلاد خلالها فترة من النمو الاقتصادي الكبير وحملة واسعة النطاق ضد معارضيه.

وصرح أردوغان في الشهر الماضي إجراء انتخابات مبكرة في 24 يونيو وذلك قبل أكثر من عام من موعدها الأصلي.

وبعد فترة وجيزة من كلمته اجتاح هاشتاغ (وسم) كفى موقع تويتر باللغة التركية ثم أصبح بعد ذلك من أكثر الموضوعات تداولا على الصعيد العالمي.

واضاف أحد المستخدمين نريد الديمقراطية لذلك نقول كفى لأردوغان. نرجوك اترك مقعدك لقد فعلت أمورا تتسم بالجنون لبلدنا وشعبنا. كفى.

ودخل على الخط أيضا منافسو أردوغان في انتخابات الرئاسة حيث جمعت تغريدات “كفى” على تويتر من ثلاثة من معارضيه الرئيسيين أكثر من عشرة آلاف إعادة تغريد.

ونشر محرم إنجيه مرشح حزب الشعب الجمهوري المعارض على تويتر “انتهى الوقت. كفى”.

وأصبحت وسائل التواصل الاجتماعي المنبر الأساسي للمعارضة ضد الحكومة في تركيا نظرا لهيمنة أنشطة أردوغان ووزرائه على الصحف التقليدية.

وتُبث خطب أردوغان التي تكون عادة ثلاث أو أربع خطب يوميا على الهواء مباشرة في كل القنوات الرئيسية في حين لا تحظى أحزاب المعارضة بتغطية تذكر.

نصف مليون تركي يقولون لأردوغان «كفى»، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،نصف مليون تركي يقولون لأردوغان «كفى».

العرب نيوز - نصف مليون تركي يقولون لأردوغان «كفى»

المصدر : الوئام