الثوري الإيراني: الأوروبيون لا يملكون قراراً مستقلاً
الثوري الإيراني: الأوروبيون لا يملكون قراراً مستقلاً

الثوري الإيراني: الأوروبيون لا يملكون قراراً مستقلاً، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 9 مايو 2018 07:58 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الثوري الإيراني: الأوروبيون لا يملكون قراراً مستقلاً".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 07:58 مساءً - افادت وكالة أنباء فارس عن قائد مليشيات الحرس الثوري الايراني الإيراني محمد علي جعفري، اليـوم الأربـعاء، أن الأوروبيين مرتبطون بالولايات المتحدة، ولا يمكنهم اتخاذ قرار مستقل.

وحثت بريطانيا، وألمانيا، وفرنسا، الولايات المتحدة على ألا تتخذ خطوات تزيد من معضلة المهمة بالنسبة للدول التي ما زالت تريد الالتزام بالاتفاق النووي الذي انسحبت منه واشنطن.

لكن جعفري شكك في قدرة الدول الأوروبية الثلاث على التصرف من تلقاء نفسها، أو إنقاذ الاتفاق.

واضاف: من الواضح أن الأوروبيين غير قادرين على اتخاذ قرار مستقل بين إيران وأمريكا، وأنهم مرتبطون بأمريكا، مصير الاتفاق الإيراني واضح.

ونسبت وكالة أنباء فارس إلى جعفري قوله إن انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق أظهر أن مسألة تخصيب اليورانيوم ليست سوى ذريعة لمحاولة الحد من برنامج الصواريخ في إيران، ونفوذ طهران في المنطقة.

واضاف جعفري: وبالنظر إلى حقيقة أن مشكلة العدو هي قدراتنا العسكرية فإن القوات المسلحة يجب أن تولي المزيد من الاهتمام لتعزيز قدراتها.

كما أشار إلى أن إيران لديها خبرة طويلة فيما يتعلق بتنمية البلاد في ظل العقوبات.

الثوري الإيراني: الأوروبيون لا يملكون قراراً مستقلاً، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،الثوري الإيراني: الأوروبيون لا يملكون قراراً مستقلاً.

العرب نيوز - الثوري الإيراني: الأوروبيون لا يملكون قراراً مستقلاً

المصدر : الوئام