مفاجأة صادمة.. نجل المرشح العراقي الجبوري قتله بالرشاش
مفاجأة صادمة.. نجل المرشح العراقي الجبوري قتله بالرشاش

مفاجأة صادمة.. نجل المرشح العراقي الجبوري قتله بالرشاش، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 9 مايو 2018 07:58 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مفاجأة صادمة.. نجل المرشح العراقي الجبوري قتله بالرشاش".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 07:58 مساءً - فجّر مجلس القضاء الأعلى العراقي مفاجأة صادمة بخصوص مقتل المرشح العراقي عن تحالف ائتلاف الوطنية فاروق محمد الجبوري.

وكشف المجلس، أن المتهم في قتل المرشح هو نجل الضحية حسان الذي يبلغ من العمر 16 عاماً.

وركز المتحدث باسم المجلس عبد الستار بيرقدار، في ظهور له أن نجل الجبوري وبعد إلقاء القبض عليه، أقر خلال التحقيقات الأولية بارتكابه الجريمة لأسباب تتعلق بخلافات عائلية.

واستنادًا للتحقيقات مع حسان، فقد أقدم على قتل أبيه بواسطة سلاح رشاش وهو نائم، وذلك لأن والده لا يسمح له بالخروج من المنزل وكثيرًا ما يأمره بالدراسة؛ ما أزعجه فأقدم على فعلته.

وحسان طالب في المدرسة، لكن مستواه الدراسي متدنّ، وغالبًا ما كان يفتعل المشاكل مع المدرسين وعائلته، وفق شهادة زملائه الطلبة.

وحسب رواية حسام وهو صديق لحسان، لتفاصيل الحادث والأسباب التي دعت صديقه يقتل والده، اخبر حسام الذي يبلغ من العمر 17 عامًا، إن السبب الذي دفع حسان إلى قتله أبيه هو المخدرات التي يتعاطاها، وعلاقته غير الجيدة بأبيه، فدائمًا هناك مشاكل بينهما.

وأكمل حسام أن والد حسان لم يكن يعطيه المال، لأنه يعرف أن ابنه سيذهب لشراء المخدرات، فأقدم حسان على قتل أبيه ظنًا منه أنه بقتله ستصبح الأموال مع البيت له وحده كونه أكبر أبنائه.

ونقل حسام عن الجاني قوله: أنا وأبي في مشاكل، دائمًا يطردني من البيت، لأنه يعرف أنني أحتسي المشروبات الكحولية، وأتعاطى المخدرات.

وحسان الابن الأكبر لعائلته التي غادرت القرية عندما وقعت تحت سيطرة تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش، في منتصف عام 2014 متجهة إلى مدينة أربيل، وعادت بعد تحرير الناحية بالكامل على يد قوات الامن الـعـراق، في أواخر أغسطس عام 2016.

مفاجأة صادمة.. نجل المرشح العراقي الجبوري قتله بالرشاش، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،مفاجأة صادمة.. نجل المرشح العراقي الجبوري قتله بالرشاش.

العرب نيوز - مفاجأة صادمة.. نجل المرشح العراقي الجبوري قتله بالرشاش

المصدر : الوئام