الأردن يشارك باعمال الدورة العادية لمؤتمر الألكسو
الأردن يشارك باعمال الدورة العادية لمؤتمر الألكسو

الأردن يشارك باعمال الدورة العادية لمؤتمر الألكسو، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الأربعاء 9 مايو 2018 07:58 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "الأردن يشارك باعمال الدورة العادية لمؤتمر الألكسو".

بتاريخ اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 07:58 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، تونس 9 أيار (بترا)-يساهم الأردن بأعمال الدورة العادية 24 للمؤتمر العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو) الملتئمة بتونس يومي 9 و10 أيار الحالي.

واضاف أمين عام وزارة التربية والتعليم سامي السلايطة إن منظمة الألكسو تتطلع وتنتظر من جميع الأعضاء المساندة والدعم المادي والمعني ليتسنى لها تحقيق أهدافها الاستراتيجية وبالذات الأمن القومي العربي الذي هو أحد برامجها الكبرى والوارد في إطار موازنتها القادمة للأعوام 2019-2020 .

وركز السلايطة الاستمرار في تنفيذ توصيات المجلس التنفيذي المتعلقة بتنفيذ البرامج وضبط وترشيد النفقات ومتابعة تحصيل المستحقات المالية لصالح المنظمة.

وشدد الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط على ان النهضة الاقتصادية المنشودة في الدول العربية أصبحت اليـوم مرهونة بتنشئة اناس يستطيعون العمل في اقتصاد حديث يوشك أن يغادر عصر الصناعة إلى ما يسمى بالثورة الصناعية الرابعة.

وركز المدير العام للمنظمة سعود الحربي على محورية القضية الفلسطينية باعتبارها الحل وطريق السلام والأمن الانساني، مشيرا الى مخاطر ظاهرة التطرف والغلو والإرهاب.

وتناقش الدورة الحالية للمؤتمر العام جملة من البنود المدرجة في إطار جدول الأعمال، منها تقرير المدير العام عن تنفيذ برامج المنظمة للعام 2017 والقدس والأوضاع التربوية والثقافية والعلمية في فلسطين، ومشروع الموازنة والبرنامج لعامي 2019/2020.

--(بترا) ض ع/ف ق/ ف ج
9/5/2018 - 06:11 م

الأردن يشارك باعمال الدورة العادية لمؤتمر الألكسو، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،الأردن يشارك باعمال الدورة العادية لمؤتمر الألكسو.

العرب نيوز - الأردن يشارك باعمال الدورة العادية لمؤتمر الألكسو

المصدر : وكالة بترا