تركيا: سندخل تل رفعت في هذه الحالة.. ونجري مباحثات مع روسيا
تركيا: سندخل تل رفعت في هذه الحالة.. ونجري مباحثات مع روسيا

العرب نيوز - تركيا: سندخل تل رفعت في هذه الحالة.. ونجري مباحثات مع روسيا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "تركيا: سندخل تل رفعت في هذه الحالة.. ونجري مباحثات مع روسيا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "تركيا: سندخل تل رفعت في هذه الحالة.. ونجري مباحثات مع روسيا".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:04 مساءً- اخبر المتحدث الرسمي للرئاسة التركية إبراهيم كالين، إن بلاده لن تردد في التدخل في تل رفعت في حال تعرضت للاعتداء منها، لافتا إلى أن هناك مباحثات تجري مع روسيا بهذا الشأن.

وأستحضر كالين، في مؤتمر صحفي، اليـوم الأربـعاء: «تركيا لن تردد في التدخل في تل رفعت في حال تعرضت للاعتداء منها، ومباحثاتنا بهذا الشأن مستمرة مع روسيا»، مضيفا: «تل رفعت باتت مطهرة من وحدات حماية الشعب الكردية»، وفقا لما نقلته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وكانت قوات من الجيش السوري انتشرت في مدينة تل رفعت شمال مدينة مدينة حلب السورية، في نهاية مارس الماضي، التي استقبلت آلاف النازحين من منطقة عفرين بعد العملية التركية في عفرين، بعد تردد أنباء عن احتمال دخول القوات التركية والفصائل السورية المعارضة التابعـة لتركيا إلى المدينة.

اقرأ أيضا: أردوغان يكشف استعداد الجيش التركي لاجتياح 3 مدن جديدة في ســوريا 

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" عن أهالي مدينة تل رفعت، تأكيدهم عدم دخول أي قوات تركية أو فصائل موالية لها إلى المدينة، وأن ما تم تدواله من أنباء عن ذلك في الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي أخبار كاذبة، ونوه الأهالي بأنهم لن يغادروا منازلهم وهم مستمرون في ممارسة حياتهم الطبيعية.

وأجرت قناة "سما" المقربة من النظام السوري، مقابلات مع سكان بلدة تل رفعت رحبوا من خلالها بدخول قوات الجيش السوري إلى المدينة لتعزيز أمنها، ما مكنهم من متابعة حياتهم بشكل طبيعي، نافين الأخبار عن دخول قوات تركية وفصائل مدعومة منها إلى المدينة والسيطرة عليها.

اقرأ أيضا: الأزمة السورية| غياب عربي.. والتحالف الدولي يرفض الرحيل 

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قد لفت إلى أن تركيا ستحقق أهداف عملية غصن الزيتون من خلال السيطرة على مدينة تل رفعت أيضا خلال وقت قصير، وذلك بحسب وكالة الأناضول.

تركيا: سندخل تل رفعت في هذه الحالة.. ونجري مباحثات مع روسيا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"تركيا: سندخل تل رفعت في هذه الحالة.. ونجري مباحثات مع روسيا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تركيا: سندخل تل رفعت في هذه الحالة.. ونجري مباحثات مع روسيا.

العرب نيوز - تركيا: سندخل تل رفعت في هذه الحالة.. ونجري مباحثات مع روسيا

المصدر : التحرير الإخبـاري