الشرطة الهندية تجرس محتالين "بزي الفضاء"
الشرطة الهندية تجرس محتالين "بزي الفضاء"

الشرطة الهندية تجرس محتالين "بزي الفضاء"، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "

الشرطة الهندية تجرس محتالين "بزي الفضاء"

" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الشرطة الهندية تجرس محتالين "بزي الفضاء"".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:02 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - عرضت قوات الامن الهندية صورا لمحتالين اثنين، رجل وابنه، يرتديان زي الفضاء قبل اعتقالهما بدعوى احتيالهما على رجل أعمال والتظاهر بالعمل لدى وكالة الفضاء الأمريكية وكالة الفضاء الامريكية "ناسا".

وقالت قوات الامن إن "الرجل وابنه أقنعا رجل الأعمال بشراء صفيحة نحاسية بمبلغ يمد قليلا عن 213 دولارا أمريكيا بدعوى أن "لها خصائص مميزة".

كما أخبر المحتالين الرجل أنه باستثماره هذا يمكنهما "بيع الصفيحة لوكالة الفضاء الأمريكية لتحقيق الأرباح".

"الساحر الأسود" منفذ أكبر عملية احتيال على بنك إماراتي يخرج عن صمته

سجن استرالية اختلقت إصابتها بالسرطان لجمع الأموال

واعتُقل الرجلان بعد أن تفوق رجل الأعمال بشكوى ضدهما للشرطة. ولم يعلقا على التهم الموجهة ضدهما أو على إذلالهما علنا، الذي تناولته وسائل التواصل الاجتماعي بالسخرية.

وانتشرت صور الرجلين ومقاطع فيديو تظهرهما مرتديين بذات الفضاء، وتداولها الناس على نطاق واسع.

وقالت قوات الامن للصحفيين إن "الرجلين قدما الصفيحة المعدنية لرجل الأعمال على أنها قطعة نادرة من النحاس تعرضت لضربة صاعقة أكسبتها القدرة على جذب الأرز نحوها".

وأقنعاه أن بإمكانه بيع هذه القطعة النادرة التي سمياها "جاذبة الأرز" لوكالة الفضاء الأمريكية لقاء 5.5 مليارات دولار أمريكي.

وقالت قوات الامن لوسائل الإعلام الهندية، إنه لا يوجد في الواقع شيء "جاذب للأرز" لكن يبدو أن المحتالين طليا الصفيحة بـ"سائل مغناطيسي" وبعض الأسلاك الحديدية الصغيرة ليتمكنا من خداع ضحيتهما.

الشرطة الهندية تجرس محتالين "بزي الفضاء"، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الشرطة الهندية تجرس محتالين "بزي الفضاء"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

الشرطة الهندية تجرس محتالين "بزي الفضاء"

.

العرب نيوز - الشرطة الهندية تجرس محتالين "بزي الفضاء"

المصدر : BBC