كل دولار ينفقه الشخص العادي يعادل 88 ألف دولار عند أغنى رجل بالعالم
كل دولار ينفقه الشخص العادي يعادل 88 ألف دولار عند أغنى رجل بالعالم

كل دولار ينفقه الشخص العادي يعادل 88 ألف دولار عند أغنى رجل بالعالم، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "كل دولار ينفقه الشخص العادي يعادل 88 ألف دولار عند أغنى رجل بالعالم ".

اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:08 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، يركز جيف بيزوس، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ "أمازون،" عملاقة التجارة الإليكترونية وأغنى أغنياء العالم، في تلك الآونة على أوجه الإنفاق التي سيوجه إليها  ثروته البالغ قيمتها 130 مليار دولار، بصورة أكبر من كسب أموال جديدة.

 

ونقلت مجلة "بزنس إنسايدر" الأمريكية على لسان بيزوس قوله في حفل جوائز أقيم حديثآ واستضافه رئيس تحرير المجلة أليسون شونتيل، إن إيجاد أوجه لإنفاق ثروته الضخمة فيها، مسألة صعبة وبدرجة أكبر مما تبدو.

 

وبلغ معدل ما كسبه بيزوس في العام 2017 قرابة 107 مليون دولار في المتوسط يوميا.

 

ووفقا لحسابات المجلة، فإن قيمة كل دولار بالنسبة للشخص المتوسط يعادل 1.355 دولار لشخص يصل صافي ثروته الشخصية 2 مليارات دولار.

 

وتزيد ثروة بيزوس بمعدل 65 مرة عن هذا المبلغ، ما يعني أن قيمة كل دولار بالنسبة للشخص المتوسط تعادل زهاء 88 ألف دولار بالنسبة لـ بيزوس الذي تقدر ثروته الشخصية بـ 130 مليار دولار، وفق تقديرات مجلة "فوربس" الأمريكية.

 

ويرى «بيزوس» أن الطريقة الوحيدة التي يستطيع من خلالها استغلال  ثروته هي أن يعيد استثمارها في شركات أخرى، وأن يقوم برهانات كبيرة.

 

النص الأصلي

 

 

 

كل دولار ينفقه الشخص العادي يعادل 88 ألف دولار عند أغنى رجل بالعالم، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كل دولار ينفقه الشخص العادي يعادل 88 ألف دولار عند أغنى رجل بالعالم .

العرب نيوز - كل دولار ينفقه الشخص العادي يعادل 88 ألف دولار عند أغنى رجل بالعالم

المصدر : مصر العربية