المجلس الوطني الفلسطيني: اتفاق أوسلو مع الإسرائيليين لم يعد قائما
المجلس الوطني الفلسطيني: اتفاق أوسلو مع الإسرائيليين لم يعد قائما

المجلس الوطني الفلسطيني: اتفاق أوسلو مع الإسرائيليين لم يعد قائما، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "

المجلس الوطني الفلسطيني: اتفاق أوسلو مع الإسرائيليين لم يعد قائما
" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "المجلس الوطني الفلسطيني: اتفاق أوسلو مع الإسرائيليين لم يعد قائما".

العرب نيوز - الأربعاء 9 مايو 2018 08:14 مساءً - العرب نيوز - د ب أ - رام الله، غزة

أعلن المجلس الوطني لمنظمة التحرير الفلسطينية، البارحة الـجمعة، انتهاء الفترة الانتقالية التي نصت عليها الاتفاقيات الموقعة في أوسلو والقاهرة وواشنطن مع إسرائيل بما انطوت عليه من التزامات «لم تعد قائمة».

واضاف المجلس إن «الهدف المباشر هو استقلال دولة فلسطين، ما يستدعي الانتقال من مرحلة سلطة الحكم الذاتي إلى مرحلة الدولة التي تناضل من أجل استقلالها، وبدء تجسيد سيادة دولة فلسطين بعاصمتها القدس الشرقية على حدود عام 1967».

في نفس سياق أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس البارحة احترامه للديانة اليهودية وإدانته للمحرقة النازية، وذلك بعد اتهامه من إسرائيل بمعاداة السامية.

واضاف عباس «إذا شعر الناس بالإهانة من خطابي أمام المجلس الوطني الفلسطيني، وخاصة من أتباع الديانة اليهودية، فأنا أعتذر لهم. وأود أن أؤكد للجميع أنه لم يكن في نيتي القيام بذلك، وأنني أؤكد مجددا على احترامي الكامل للدين اليهودي، وكذلك غيره من الأديان السماوية».

وأكمل «أود أيضا أن أكرر إدانتنا للمحرقة النازية، كونها أشنع جريمة في التاريخ، كما إننا ندين معاداة السامية ونؤكد التزامنا بحل الدولتين، والعيش جنبا إلى جنب في سلام ».

ميدانيا أصيب عشرات الفلسطينيين في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي البارحة الـجمعة، شرق قطاع غزة في إطار مسيرات العودة الشعبية.

واندلعت مواجهات في مناطق متفرقة على طول السياج الفاصل بين قطاع غزة وإسرائيل في إطار الـجمعة السادسة من مسيرات العودة الكبرى.

وتوافد آلاف الفلسطينيين صباح البارحة للتظاهر في المناطق الشرقية لقطاع غزة بالقرب من السياج الفاصل وأدوا صلاة الـجمعة في خيام الاعتصام.


المجلس الوطني الفلسطيني: اتفاق أوسلو مع الإسرائيليين لم يعد قائما، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، المجلس الوطني الفلسطيني: اتفاق أوسلو مع الإسرائيليين لم يعد قائما، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

المجلس الوطني الفلسطيني: اتفاق أوسلو مع الإسرائيليين لم يعد قائما
.

العرب نيوز - المجلس الوطني الفلسطيني: اتفاق أوسلو مع الإسرائيليين لم يعد قائما

المصدر : مكه