بالفيديو| باكستاني يحطم رقما قياسيا في تكسير البطيخ بالرأس
بالفيديو| باكستاني يحطم رقما قياسيا في تكسير البطيخ بالرأس

بالفيديو| باكستاني يحطم رقما قياسيا في تكسير البطيخ بالرأس، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بالفيديو| باكستاني يحطم رقما قياسيا في تكسير البطيخ بالرأس ".

اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:16 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، في محاولة غريبة لتحطيم رقم قياسي عالمي، أقدم مواطن باكستاني على تكسير 51 بطيخة برأسه في دقيقة واحدة.

وأظهر مقطع فيديو نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير على موقعها الإلكتروني رشيد نسيم البالغ من العمر 32 عاما من مدينة كراتشي الباكستانية، يضرب ويكسر برأسه 51 بطيخه ليستقبله الجمهور بالهتاف والتصفيق.

 

ونوهت الصحيفة إلى أن نسيم بهذه المحاولة الناجحة قد حطم الرقم القياسي لأكبر كمية بطيخ تم تكسيرها بالرأس في دقيقة واحدة وهو 43، والذي سجله الألماني تفازي أحمد.

وتم تصوير محاولة تسجيل الرقم القياسي العالمي في مدرسة جرين بابليك الثانوية في شاه فيصل كولوني بكراتشي.

ويظهر الفيديو صف طويل من البطيخ مُعد لمحاولة تسجيل الرقم العالمي قبل أن يقوم نسيم بتحطيمها جميعا، تاركا في بعضها تجويفا، لتنثر الماء على وجهه.

 

وفي عدد ثمرات البطيخ كان عليه أن يعيد الكرة، فبعد تسديد ضربتي رأس تنقسم البطيخة نصفين.

وفي محاولة لتسجيل رقم قياسي أخر، يحطم نسيم 281 ثمرة جوز في 60 ثانية متخطيا الرقم القياسي السابق وهو 251 .

 

وأظهر مقطع فيديو نسيم مرتديا قفازا، ويستعمل الجزء الأسفل من يده لتحطيم ثمار الجوز قبل أن يُرى المسئولون وهم يحصونها بعد ذلك.

 

واضاف نسيم الذي تدرب في مدرسة على فنون الدفاع عن النفس والجري إنه ظل يتجهز لهذه المحاولات عدة أشهر.

 

وأكمل:" إن الأمر يستغرق الكثير من الممارسة لتسجيل رقم عالمي. كنت أتدرب على هذه المحاولات خلال الأشهر العديدة الماضية".

 

وأوضح أن الأمر يستدعي "الكثير من التمويل للمحاولة وتحقيق رقم عالمي، وأنا أفعل هذا دون دعم من أي راع أو مساعدة حكومية".

بالفيديو| باكستاني يحطم رقما قياسيا في تكسير البطيخ بالرأس، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو| باكستاني يحطم رقما قياسيا في تكسير البطيخ بالرأس .

العرب نيوز - بالفيديو| باكستاني يحطم رقما قياسيا في تكسير البطيخ بالرأس

المصدر : مصر العربية