«مهاتير محمد» يزعم أنه فاز في الانتخابات الماليزية
«مهاتير محمد» يزعم أنه فاز في الانتخابات الماليزية

«مهاتير محمد» يزعم أنه فاز في الانتخابات الماليزية العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«مهاتير محمد» يزعم أنه فاز في الانتخابات الماليزية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:18 مساءً.
«مهاتير محمد» يزعم أنه فاز في الانتخابات الماليزية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «مهاتير محمد» يزعم أنه فاز في الانتخابات الماليزية - العرب نيوز - «مهاتير محمد» يزعم أنه فاز في الانتخابات الماليزية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «مهاتير محمد» يزعم أنه فاز في الانتخابات الماليزية.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:18 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - اخبر مهاتير محمد، مرشح المعارضة 92 عاما لمنصب رئيس وزراء ماليزيا، إنه فاز في الانتخابات التي أجريت اليـوم الأربـعاء واتهم تحالف باريسان الوطني "بي إن". الذي ينتمي إليه رئيس الوزراء الحالي نجيب عبد الرزاق بتأخير نتائج من الانتخابات.

وأوضح مهاتير: "لجنة الانتخابات لا تقوم بواجبها، وتؤخر النتيجة"، مضيفا أن الإحصاء غير الرسمي الذي أجراه حزبه أظهر تأخر تكتل "بي إن" بفارق كبير. وأكمل: "لن يشكلوا الحكومة".

وصرح مهاتير لمجموعة من الصحفيين في وقت متأخر من اليـوم، أن مسؤولي لجان الانتخابات في مراكز الاقتراع رفضوا التوقيع على بطاقات الاقتراع، وبالتالي قاموا بتأجيل النتائج الرسمية.

والمح إلى أنه: "في الوقت الراهـن يجب أن نعرف من يقترب من الفوز ومن يقترب من الخسارة لكن هناك محاولة متعمدة للتأخير بعدم التوقيع على الاستمارات"، وجاء ذلك خلال حديث له بدأ بعد أكثر من ساعتين من الموعد الذي يفترض إعلان نتائج الانتخابات فيه.

وأفاد ماهاتير بشكل غير رسمي بأن حزبه فاز في ست ولايات في شبه الجزيرة الماليزية، هي بينانج وسيلانجور وميلاكا ونيجري سيمبيلان وجوهور وكيداه، بأغلبية 112 من أصل 222 مقعدا في البرلمان.

وتولى مهاتير منصب رئيس الوزراء لمدة 22 عاما قبل أن يستقيل في عام 2003 . وأصبح منذ ذلك الحين قريبا للمعارضة.

«مهاتير محمد» يزعم أنه فاز في الانتخابات الماليزية، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، «مهاتير محمد» يزعم أنه فاز في الانتخابات الماليزية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «مهاتير محمد» يزعم أنه فاز في الانتخابات الماليزية.

العرب نيوز - «مهاتير محمد» يزعم أنه فاز في الانتخابات الماليزية

المصدر : بوابة الشروق