مسلسل أرطغرل الحلقة 117 الجزء الرابع مترجمة للعربية عبر موقع النور ALNOOR TV
مسلسل أرطغرل الحلقة 117 الجزء الرابع مترجمة للعربية عبر موقع النور ALNOOR TV

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "مسلسل أرطغرل الحلقة 117 الجزء الرابع مترجمة للعربية عبر موقع النور ALNOOR TV" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "مسلسل أرطغرل الحلقة 117 الجزء الرابع مترجمة للعربية عبر موقع النور ALNOOR TV" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مسلسل أرطغرل الحلقة 117 الجزء الرابع مترجمة للعربية عبر موقع النور ALNOOR TV".

اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 08:24 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - خلال الساعات القادمة سوف تقوم قناة trt1 بعرض مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 117 الجزء الرابع والتي من المنتظر أن تتناول العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة أهمها تقابل أرطغرل مع جيش الإمبراطور، وذلك بعد أن أخذ آريس أو أحمد ألب بإخبار أرطغرل بأن يتجهز ويتجهز لملاقاة الجيش، كما تضمنت الحلقة الماضية العديدة من الأحداث المثيرة ومنها مقتل سعد الدين كوبيك.

مسلسل قيامة أرطغرل

تروي أحداث مسلسل قيامة أرطغرل السيرة الذاتية للغازي أرطغرل وهو والد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، أرطغرل هذا المحارب الذي وقف أمام الصليبيين والمغول ليجمع القبائل التركية ويوحد كلمته من الصحاري ليؤسس دولة مستقلة، وخلال رحلته واجهته العديد من الصعاب والتي تغلب عليها بإيمانه بأن قوى الخير سوف تنتصر في النهاية.

موقع النور

يعتبر موقع النور الإلكتروني هو الموقع العربي الوحيد الذي له أحقية إذاعة احداث مسلسل قيامة أرطغرل التركي كما يقوم بترجمة احداث المسلسل عقب إذاعته، ويستطيع عشاق المسلسل متابعة أحداثه باللغة العربية، حيث يستطيع استيعاب جميع الأحداث ويتابع تسلسلها الدرامي.

مسلسل أرطغرل الجزء الرابع

تقوم الآن قناة تي ار تي التركية بإذاعة أحداث مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع ويستمر عرض المسلسل ساعتين متواصلتين حيث ينتهي عرض المسلسل في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا، ومن المنتظر أن تتناول حلقة اليـوم العديد من الأحداث الدرامية المثيرة علي الرغم من عقب إنقاذ أرطغرل لمحاربيه من يد غون ألب، وتآمر غون آلب على أرطغرل والتوعد له.

مسلسل أرطغرل الحلقة 115

تقوم قناة تي ار تي التركية بإذاعة أحداث الحلقة 115 من المسلسل التركي المعروف قيامة أرطغرل الموسم الرابع والي يتم عرضه كل يوم أربعاء من كل إسبوع في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، ويمكن متابعة أحداث الحلقة عبر الرابط الرسمي لقناة trt1 من هــــــــــــــنــــــــــا.

ارطغرل 115
ارطغرل 115
أحداث الحلقة 115 ارطغرل الهجوم على خيمة السلطان ودفاع ارتوك وبامسي وعبد الرحمن عن السلطان من رجال سعد الدين كوبيك. قتال ارطغرل وغون الب بسبب سعد الدين كوبيك. زوجة ارطغرل ووالدته والسلطان يرفعون السلاح للدفاع عن الخيمة. غون الب يستعيد حديثه مع سعد الدين كوبيك وتحذيره له بأن ارطغرل سوف تَهَاجَم الخيمة. سيطرة ارطغرل على غون الب وخروجه به من الخيمة واخذخ رهينة. بامسي ينقذ السلطان في اخر لحظة ويتم السيطرة على الخيمة. اصابة السيد ارتوك اثناء القتال. سعد الدين يظهر هو ورجاله خارج الخيمة ويراهم تورغورت وينسحب حتى لا يراه. سعد الدين يأمر بقتل ارطغرل ومعه غون الب. ارطغرل يخبر غون ألب هذا هو من جعلته في منزلة والدك سوف استسلم حتى لا تقتل لكي تكمل المسيرة من بعدي. تورغوت يحتبئ بإحدى الخيم في المعسكر ليفكر كيف يتم انقاذ ارطغرل سليم معافى. يصل رسول إلى السلطان ويخبره بأن ارطغرل قد أنقذ أمير قميري وأن الجيش مستعد للهجوم على سعد الدين كوبيك. سعد الدين كوبيك يخرج أرطغرل من خيمته بعد أن أخذ بتعذيبه لتنفيذ أمر الإعدام. يقوم تورغورت بوضع السيف على رقبة كوبيك فور خروجه من الخيمة ويجعله رهينة أمام السيد ارطغرل. كوبيك يأمر رجاله بترك أرطغرل. موت سعد الدين كوبيك على يد أرطغرل في الغابة.

موقع النور ارطغرل 111
مسلسل قيامة ارطغرل
مسلسل أرطغرل الحلقة 116

يعرض الآن أحداث مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 116 الجزء الرابع عبر قناة trt1 التركية على أن تتم إعادة عرض الحلقة عبر موقع النور الإلكتروني مترجمة للعربية، جدير بالذكر أن الشركة المنتجة للمسلسل التركي الشهير قيامة أرطغرل الجزء الرابع قد اظهرت تأجيل عرض الحلقة 116 الإسبوع الماضي، ويعود هذا التأجيل إلى وجود نقص في الديكورات اللازمة لتصوير الحلقة.

الحاكم كريتوس يرسل في طلب المدد من الامبراطور. آريس يعلم بقرب وصول جيش الامبراطور. اريس يخبر ارطغرل عن جيش الامبراطور ويستعدوا بتجهيز خطة محكمة للسيطرة على الموقف.مسلسل أرطغرل الحلقة 117

ننتظر خلال الساعات القليلة القادمة عرض الحلقة 117 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع عبر قناة تي ار تي التركية وأيضا متابعتها مترجمة للعربية عبر موقع النور الإلكتروني.

إقرأ أيضاً

مسلسل أرطغرل الحلقة 117 الجزء الرابع مترجمة للعربية عبر موقع النور ALNOOR TV، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، مسلسل أرطغرل الحلقة 117 الجزء الرابع مترجمة للعربية عبر موقع النور ALNOOR TV، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - مسلسل أرطغرل الحلقة 117 الجزء الرابع مترجمة للعربية عبر موقع النور ALNOOR TV

المصدر : نجوم مصرية