جـون ترامـب يعلن الإفراج عن ثلاثة أمريكيين كانوا محتجزين في كوريا الشمالية
جـون ترامـب يعلن الإفراج عن ثلاثة أمريكيين كانوا محتجزين في كوريا الشمالية

جـون ترامـب يعلن الإفراج عن ثلاثة أمريكيين كانوا محتجزين في كوريا الشمالية، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الأربعاء 9 مايو 2018 08:38 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "جـون ترامـب يعلن الإفراج عن ثلاثة أمريكيين كانوا محتجزين في كوريا الشمالية".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 08:38 مساءً - أفرجت كوريا الشمالية عن ثلاثة أمريكيين كانوا محتجزين على أراضيها، وفق ما أعلن الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب على تويتر. والمح ترامب إلى أن الأمريكيين الثلاثة في طريقهم إلى بلادهم رفقة وزير الخارجية مايك بومبيو.

أعلن الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب الإفراج عن ثلاثة أمريكيين كانوا معتقلين في كوريا الشمالية وهم في طريقهم إلى الولايات المتحدة برفقة وزير الخارجية مايك بومبيو.

وغرد ترامب "يسرني إعلامكم بأن وزير الخارجية مايك بومبيو في طريقه جوا عائدا من كوريا الشمالية مع ثلاثة رجال رائعين، يتطلع الجميع للقائهم. هم في صحة جيدة على ما يبدو".

واضاف ترامب إنه سيكون متواجدا عندما يصل "ضيوف" بومبيو الثلاثة قاعدة سانت أندروز الجنوية بالقرب من واشنطن الساعة الثانية صباحا (06:00 ت غ) الخـميس.

ويذكر أن الإفراج عن الثلاثة، كيم دونغ-شول وكيم سانغ-دوك وكيم هاك-سونغ، كان متوقعا كبادرة حسن نية وسط استعدادات لقمة بين ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون.

واضاف ترامب إن بومبيو عقد "لقاء جيدا" مع كيم وإنه تم الاتفاق على زمان ومكان للقمة التاريخية التي ستناقش نزع الأسلحة النووية من شبه الجزيرة الكورية.

وتطالب واشنطن بأن تفكك كوريا الشمالية برنامجها للأسلحة النووية.

 

فرانس24/ أ ف ب

جـون ترامـب يعلن الإفراج عن ثلاثة أمريكيين كانوا محتجزين في كوريا الشمالية، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،جـون ترامـب يعلن الإفراج عن ثلاثة أمريكيين كانوا محتجزين في كوريا الشمالية.

العرب نيوز - جـون ترامـب يعلن الإفراج عن ثلاثة أمريكيين كانوا محتجزين في كوريا الشمالية

المصدر : france24