بوتين وباشينيان يؤكدان السعي لتعزيز العلاقات بين روسيا وأرمينيا
بوتين وباشينيان يؤكدان السعي لتعزيز العلاقات بين روسيا وأرمينيا

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:43 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "بوتين وباشينيان يؤكدان السعي لتعزيز العلاقات بين روسيا وأرمينيا"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "بوتين وباشينيان يؤكدان السعي لتعزيز العلاقات بين روسيا وأرمينيا"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، بوتين وباشينيان يؤكدان السعي لتعزيز العلاقات بين روسيا وأرمينيا.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:43 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز :- أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ورئيس الوزراء الأرمني الجديد نيكول باشينيان في اتصال هاتفي بينهما السعي إلى تطوير العلاقات بين البلدين.

وجاء في ظهور للكرملين أن الرئيس الروسي هنأ باشينيان بانتخابه رئيسا للوزراء في أرمينيا، وتبادلا التهانئ بمناسبة عيد النصر على النازية الذي يحل في 9 مايو.

وأعرب الزعيمان عن "سعيهما إلى مواصلة تعزيز علاقات الصداقة والتحالف التقليدية بين روسيا وأرمينيا. وجرى التأكيد على الاستعداد للشراكة في إطار مختلف المنظمات المتعددة الأطراف، وقبل كل شيء في إطار الاتحاد الاقتصادي الأوراسي ومنظمة معاهدة الأمن الجماعي".

في نفس سياق، ذكر ظهور نشر على موقع رئيس الوزراء الأرمني أن نيكول باشينيان هنأ الرئيس بوتين على تولي مهام الرئاسة رسميا، وأن الجانبين يعتزمان بحث تطوير علاقات التعاون الاستراتيجية خلال قمة الاتحاد الاقتصادي الأوراسي المقرر عقدها يوم 14 مايو.

المصدر: وكالات

بوتين وباشينيان يؤكدان السعي لتعزيز العلاقات بين روسيا وأرمينيا، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بوتين وباشينيان يؤكدان السعي لتعزيز العلاقات بين روسيا وأرمينيا.

العرب نيوز - بوتين وباشينيان يؤكدان السعي لتعزيز العلاقات بين روسيا وأرمينيا

المصدر : جي بي سي نيوز