غارات أمريكية تستهدف داعش في سوريا
غارات أمريكية تستهدف داعش في سوريا

غارات أمريكية تستهدف داعش في سوريا، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "غارات أمريكية تستهدف داعش في سوريا" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "غارات أمريكية تستهدف داعش في سوريا".

العرب نيوز - الأربعاء 9 مايو 2018 09:10 مساءً - العرب نيوز - بدأت قوة هجومية تابعة للبحرية الأمريكية، تقودها حاملة الطائرات هاري إس. ترومان، صب غارات في الثالث من مايو على تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش في ســوريا، مواصلةً مهام يقوم بها تحالف تقوده الولايات المتحدة ضد التنظيم. وانضمت هذا القوة إلى الأسطول السادس الأمريكي في 18 أبريل، بعد نحو أسبوع من صب الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا غارات جوية استهدفت منشآت أسلحة كيماوية سورية. وقالت البحرية الأمريكية أن نشر هذه القوة الضاربة كان مقررًا لدعم شركائها في التحالف وحلف شمال الأطلسي، ولحماية المصالح الأمنية الأمريكية. واضاف الكابتن نيكولاس ديينا قائد ترومان: «بدأنا عمليات قتالية لدعم عملية العزم الصلب»، مشيرًا إلى عملية بدأها التحالف في عام 2014 ضد تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش في الـعـراق وسوريا. وأكمل: «هذه العملية تظهر... عزمنا تجاه شركائنا وحلفائنا في المنطقة، وقتالنا الدائم للقضاء على الدولة الاسـلامية داعـش وأثرها في المنطقة». وقالت البحرية في ظهور: إن أسراب الطائرات المقاتلة بدأت طلعاتها على ســوريا من شرق البحر المتوسط في الثالث من مايو.

حاملة الطائرات ترومان: سوبر هورنت

• قادرة على هاجم 90 طائرة منها اف-18

•يوجد على ظهر الحاملة حاليًّا نحو 60 طائرة

• تشمل المجموعة الضاربة لترومان طرادا وأربع مدمرات


غارات أمريكية تستهدف داعش في سوريا، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، غارات أمريكية تستهدف داعش في سوريا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، غارات أمريكية تستهدف داعش في سوريا.

العرب نيوز - غارات أمريكية تستهدف داعش في سوريا

المصدر : جريدة المدينة