مخزونات البترول الخام الأمريكي والمنتجات المكررة تهبط بشدة
مخزونات البترول الخام الأمريكي والمنتجات المكررة تهبط بشدة

العرب نيوز - مخزونات البترول الخام الأمريكي والمنتجات المكررة تهبط بشدة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "مخزونات البترول الخام الأمريكي والمنتجات المكررة تهبط بشدة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "مخزونات البترول الخام الأمريكي والمنتجات المكررة تهبط بشدة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 09:12 مساءً- انبأت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، يوم الأربـعاء، إن مخزونات النفط النفط في الولايات المتحدة هبطت بأكثر من المتوقع، وتراجعت أيضا مخزونات البنزين ونواتج التقطير.

وانخفضت مخزونات النفط النفط 2.2 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في الرابع من مايو أيار، مقابل توقعات محللين لانخفاض قدره 719 ألف برميل،  حسبما نوهت قناة "روسيا اليـوم" الإخبارية الروسية.

وأفادت الإدارة بأن مخزونات النفط في مركز التسليم في كاشينغ بأوكلاهوما زادت 1.4 مليون برميل.وأظهرت بيانات الإدارة أن استهلاك مصافي التكرير من النفط النفط تقَهقر 75 ألف برميل يوميا، بينما انخفضت معدلات تشغيل المصافي 0.7 نقطة مئوية.

وهبطت مخزونات البنزين 2.2 مليون برميل، مقابل توقعات في استطلاع لرويترز بانخفاض قدره 450 ألف برميل.وتراجعت مخزونات نواتج التقطير، التي تشمل الديزل وزيت التدفئة، 3.8 مليون برميل، في حين كان من المتوقع أن تهبط 1.4 مليون برميل بحسب البيانات، كما إنهار صافي واردات الولايات المتحدة من النفط النفط الأسبوع الماضي 955 ألف برميل يوميا إلى 5.45 مليون برميل.

إلى ذلك، نوهت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية في تقريرها الشهري، الثلاثـاء، أنه من المتوقع أن يزْداد إنتاج الولايات المتحدة من النفط النفط عن تقديرات سابقة إلى 12 مليون برميل يوميا بحلول الربع الأخير من 2019.

وتتوقع الإدارة أن يزْداد إنتاج النفط الأمريكي 1.14 مليون برميل يوميا إلى 11.86 مليون برميل يوميا في المتوسط العام القادم، بحسب تقرير توقعات الطاقة القصيرة الأجل.

وفي الشهر الماضي، توقعت الإدارة زيادة 750 ألف برميل يوميا على أساس سنوي إلى 11.44 مليون برميل يوميا، وبشكل عام تزايدت توقعات الإدارة بأكثر من مليون برميل يوميا منذ يناير كانون الثاني.هذا وتشير التوقعات إلى أن إنتاج الولايات المتحدة ربما يصل إلى 12 مليون برميل يوميا بحلول الربع الأخير من 2019، بما يمد بنحو 500 ألف برميل يوميا عن تقديرات سابقة للإنتاج في ذلك الربع.

 ورفعت الإدارة تقديراتها للإنتاج الأمريكي في 2018 إلى 10.72 مليون برميل يوميا متوقعة نموا قدره 1.37 مليون برميل يوميا، بحسب التقرير.ويشهد إنتاج النفط النفط الأمريكي زيادة كبيرة منذ 2010 مع سطوع الإنتاج من ولايات من بينها تكساس ونيو مكسيكو ونورث داكوتا، وفي العام 2018 تجاوز الإنتاج مستويات قياسية سابقة.

وفي الوقت نفسه، أبقت الإدارة على توقعاتها للطلب على النفط في الولايات المتحدة في 2018 دون تبديل عند 20.38 مليون برميل يوميا، وخفضت قليلا توقعاتها للطلب في 2019 إلى 20.64 مليون برميل يوميا، من 20.70 مليون برميل يوميا في تقديرات سابقة.ومن جهة أخرى، خفضت إدارة معلومات الطاقة توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط في 2018 بواقع 30 ألف برميل يوميا إلى 1.76 مليون برميل يوميا، كما خفضت تقديراتها لنمو الطلب في 2019 بمقدار 120 ألف برميل يوميا إلى 1.73 مليون برميل يوميا.

مخزونات البترول الخام الأمريكي والمنتجات المكررة تهبط بشدة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"مخزونات البترول الخام الأمريكي والمنتجات المكررة تهبط بشدة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مخزونات البترول الخام الأمريكي والمنتجات المكررة تهبط بشدة.

العرب نيوز - مخزونات البترول الخام الأمريكي والمنتجات المكررة تهبط بشدة

المصدر : الوطن