عرض مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 117 الجزء الرابع على موقع النور وقناة trt
عرض مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 117 الجزء الرابع على موقع النور وقناة trt

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "عرض مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 117 الجزء الرابع على موقع النور وقناة trt" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "عرض مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 117 الجزء الرابع على موقع النور وقناة trt" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "عرض مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 117 الجزء الرابع على موقع النور وقناة trt".

اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 09:34 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - ينتظر جمهور عريض موعد إذاعة قيامة ارطغرل الحلقة 117 الجزء الرابع بفارغ الصبر، فالمسلسل الشيق ينتظره الكثيرون لأهميته التاريخية وتناسق وقوة حلقاته الشيقة، فهو يحكي عن حقبة تاريخية من أهم الفترات التي أثرت على العالم أجمع وهي تكون الدولة العثمانية، وما شهدته هذه الفترة من مؤامرات وخطط لتولي المناصب، وتمكن مسلسل ارطغرل من النجاح ليس في تركيا فقط ولكن على مستوى الشرق الأوسط كله وخاصة الوطن العربي وحصد العديد من المشاهدات علي الرغم من بمصر والسعودية والإمارات وقطر.

وتنقل قناة تي أر تي التركية أحداث المسلسل كل يوم أربعاء، وستذاع اليـوم الحلقة 117 على شاشتها مع الترجمة، ويعتبر مسلسل أرطغرل هو مسلسل تاريخي يتكون من 4 أجزاء، تم عرض الثلاثة أجزاء بنجاح والآن يبدأ الموسم الرابع حيث الحلقة 117وتبلغ مدة إذاعة الحلقة نحو ساعتين وهو الأمر الذي جذب الكثير من المشاهدين بالإضافة إلى قصر الفقرات الإعلانية بين الفواصل.

قيامة ارطغرل الحلقة 116
قيامة ارطغرل الحلقة 116
قيامة ارطغرل الحلقة 117: من المتوقع أن تدور معظم أحداث الحلقة 117 من مسلسل ارطغرل حول مراسم دفن حليمة والبكاء على فراقها. حيث سيظهر ارطغرل خلال هذه الحلقة مدى حزنة لفراق زوجته، فيما يظهر ابنه رفض دفن والدته. شهدت أحداث الحلقة الماضية ولادة مؤسس الدولة العثمانية والذي سيتربى على يد ارطغرل، ليعلمه فنون القتال منذ صغره. بينما يعد نويان فخ لارطغرل، ويعمل بجهد حتى ينجح هذا الفخ.قيامة ارطغرل الحلقة 116
ارطغرل 116
ارطغرل 116
إلتقي أحمد مع كلا من بامسي وتوغورت وجون ألب وأخبرهم أن الإمبراطور قد أخذ بإرسال جيش كبير ليقوم باحتلال الأناضول. وأخبرهم أيضا أن قائد الجيش يسمى نويان. بامسي يقوم لارطغل ” كيق لم يقطعه سيفك وأنت لم تتخلي مكان في نويان إلا وقطعه سيفك. يتساءل آريس هل تعرفه يا ارطغرل. ليجيب: نعم، وإنه معروف بحقده الكبير الذي سيدفعه للوصول إلى بأي طريقة.

تم تأجيل الحلقة 117 من مسلسل ارطغرل هذا الأسبوع، حيث سيتم عرض الحلقة 117 الأسبوع القادم يوم الأربـعاء، وقد تم الإعلان عن هذا بواسطة الصفحة الرسمية الخاصة بمسلسل ارطغرل على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”.

نشرت الصفحة الرسمية لمسلسل ارطغرل على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” أن موعد إذاعة الحلقة 117 من مسلسل ارطغرل ستكون يوم الأربـعاء القادم في الساعة الثامنة مساء.

ارطغرل يواجه كريتوس والجيش المتقدم بأمر الإمبراطور بعد مقتل كوبيك. يقوم آريس وبأمر من ارطغرل بالإيقاع بجيش الإمبراطور. ماريا تُقتل خلال أحداث الحلقة عقابا لها على خيانتها وجسد سعد الدين كوبيك يتم تعليقه على بوابة قونيا.
ارطغرل 115
ارطغرل 115
قيامة ارطغرل الحلقة 115 تدور أحداث الحلقة 115 من مسلسل ارطغرل في خيمة كوبيك الذي أعد فخًا لارطغرل. يدخل ارطغرل إلى الخيمة للانتقام من كوبيك فيجد غون الب على غير المتوقع في انتظاره. يتغير غون الب وينسى تماما ما فعله ارطغرل للانقاذ حياته.
ارطغرل 115
ارطغرل 115
يبدأ غون الب في استجواب ارطغرل الذي وقع ضحية فخ كوبيك. تعتبر الحلقة 115 من مسلسل ارطغرل من أهم الحلقات والتي ستشهد الكثير من الأحداث المثيرة. حيث يقوم ايدغمش خلال الحلقة بمحاولة قتل السلطان ولكنه لن ينجح في ذلك.
ارطغرل 115
ارطغرل 115
توغورت يمسك خنجر أصليهان ويتوعد لكوبيك ويقسم على قتله ولكن ارطغرل من المؤكد هو من سيقوم بقتل كوبيك.قيامة ارطغرل الحلقة 114
ارطغرل 114
ارطغرل 114
غون الب يفكر في الأحداث الأخيرة التي وقعت ويكتشف خيانة كوبيك. يتغير موقف غون الب فيشعر كوبيك بذلك علي الرغم من بعد رفضه تفتيش القبيلة. كوبيك يأمر ايدوغمش بتفتيش القبيلة وقتل كل من يعترض طريقه.
ارطغرل 114
ارطغرل 114
يقوم ايدوغمش بهذا ولأنه يفوق كوبيك شرا فيقوم بقتل جميع جنود القبيلة التي قابلته. تكمن مففاجأة الحلقة في عثور ايدوغمش على بامسي والذي كان من المفترض أنه بصحبة ارطغرل. هناك احتمالات كثيرة تفسر وجود بامسي وعبد الرحمن في القبيلة، أولها أن يكونا قد تُركا عن عمد بواسطة ارطغرل لحماية القبيلة من كوبيك.
ارطغرل 114
ارطغرل 114
مسلسل ارطغرل:

ينقل مسلسل أرطغرل التركي كل يوم أربعاء على قناة تي أر تي الأولى التركية في تمام الساعة 10 بتوقيت الإمارات، وفي تمام الساعة 8 بتوقيت المملكة العربية الـسعـودية، وفي تمام الساعة 6 بتوقيت جرينتش .

مواعيد عرض المسلسل

قناة دعوة:

الخـميس من كل أسبوع 8:00 مساءاالج معة (إعادة) الساعة 12:30 ظهرا

قناة اليرموك:

الخـميس 7 مساءاً بتوقيت م صر، 8 مساءا بتوقيت السعوديةال جمعة (إعادة) 1:00 ظهراالسبت (إعادة ثانية) 3:30 عصراالقنوات الناقلة لارطغرل: القناة التردد معدل الترميز الاستقطاب قطر 10971  27500 عمودي فور شباب 11316  27500 عمودي دعوة 10727  27500 أفقي وطن 11012  27500 أفقي

 

وآتي مسلسل ارطغرل على رأس المسلسلات التركية التي يتم عرضها خلال الفترة الحالية، حيث يصور المسلسل الأحداث التاريخية التي اشتملت عليها دولة تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش في القرن ال13، ويصور المسلسل الصراع الدائر بين الخير والشر على مر العصور، وقد بدأ عرض المسلسل في عام 2014، واستمر عرض الأجزاء الأول والثاني والثالث خلال تلك الفترة، ويتم هذا العام عرض حلقات الجزء الرابع من مسلسل ارطغرل.

تردد قناة trt:
تردد قناة trt
تردد قناة trt
القمر التردد الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ TURKSAT 11042 8400 عمودي 5/6 TURKSAT 10928 3000 عمودي 5/6

مسلسل ارطغرل الحلقة 117 واحد من أروع المسلسلات التركية، والتي تقوم بتجسيد أحداث تاريخية ترجع إلى القرن ال13، ويسعى الجميع لمتابعة حلقات المسلسل صاحب الشهرة الواسعة، كما يبحث الكثير عن عدد الحلقات السابقة والتي لم تسنح له الفرصة لمشاهدتها، ولهذا فإن موقع النور يتيح إمكانية مشاهدة حلقات المسلسل بتقنية عالية HD، ويتيح الموقع كذلك إمكانية متابعة الحلقات السابقة من مسلسل ارطغرل والتي يوفرها الموقع كاملة مترجمة وبدون أي فواصل إعلانية.

إقرأ أيضاً

عرض مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 117 الجزء الرابع على موقع النور وقناة trt، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، عرض مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 117 الجزء الرابع على موقع النور وقناة trt، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - عرض مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 117 الجزء الرابع على موقع النور وقناة trt

المصدر : نجوم مصرية