بطولة مدريد.. نــادال إلى ثمن النهائي ودجوكوفيتش يودع
بطولة مدريد.. نــادال إلى ثمن النهائي ودجوكوفيتش يودع

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 09:39 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "بطولة مدريد.. نــادال إلى ثمن النهائي ودجوكوفيتش يودع"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "بطولة مدريد.. نــادال إلى ثمن النهائي ودجوكوفيتش يودع"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، بطولة مدريد.. نــادال إلى ثمن النهائي ودجوكوفيتش يودع.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 09:39 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وصل الإسباني رافائيل نادال المصنف أول عالميا وحامل اللقب إلى ثمن نهائي دورة مدريد، بفوزه بسهولة على الفرنسي غايل مونفيس بمجموعتين نظيفتين، اليـوم الأربـعاء.

وخلال ساعة و13 دقيقة فقط أنهى نادال الأمور لصالحه بنتيجة 6-3 و6-1 ليتأهل للدور الثالث في البطولة التي يحمل لقبها وأيضا الرقم القياسي في الفوز بها (5 مرات).

وسيلتقي نادال في الدور ثمن النهائي الأرجنتيني دييغو شفارتزمان بعد فوزه على الإسباني فيليسيانو لوبيز بمجموعتين لواحدة بواقع 7-5 و2-6 و6-2.

وأقصى البريطاني كايل إدموند، المصنف الـ22 عالميا، الصربي نوفاك دجوكوفتيش، المصنف الأول عالميا سابقا، والعائد حديثآ للمنافسة بعد فترة إصابة طويلة، من بطولة مدريد المفتوحة للتنس.

وتغلب إدموند، الذي يساهم للمرة الأولى في بطولة مدريد، على الصربي المخضرم، المرشح العاشر للفوز بالبطولة، المتوج بلقبها مرتين، بواقع 6-3 و2-6 و6-3 في مباراة امتدت على مدار ساعة و42 دقيقة.

ويواجه إدموند في ثمن نهائي البطولة البلجيكي ديفيد جوفين، المرشح الثامن للقب، الذي تغلب بدوره على الهولندي روبن هاسي بواقع 7-5 و6-2.

المصدر: وكالات

بطولة مدريد.. نــادال إلى ثمن النهائي ودجوكوفيتش يودع، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بطولة مدريد.. نــادال إلى ثمن النهائي ودجوكوفيتش يودع.

العرب نيوز - بطولة مدريد.. نــادال إلى ثمن النهائي ودجوكوفيتش يودع

المصدر : RT Arabic