بعد مدريد.. سيرينا تنسحب من دورة رومـا الايطالي
بعد مدريد.. سيرينا تنسحب من دورة رومـا الايطالي

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 09:39 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "بعد مدريد.. سيرينا تنسحب من دورة رومـا الايطالي"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "بعد مدريد.. سيرينا تنسحب من دورة رومـا الايطالي"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، بعد مدريد.. سيرينا تنسحب من دورة رومـا الايطالي.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 09:39 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن منظمو دورة روما الإيطالية بكرة المضرب الأربـعاء عدم مشاركة المصنفة أولى عالمياً سابقاً الأمريكية سيرينا وليامز في الدورة التي أحرزت لقبها أربع مرات وتنطلق الاثـنـيـن القادم.

ونشر حساب إحدى دورات البرمير الخمس الكبرى على تويتر "يحزننا أن نعلن انسحاب سيرينا وليامز، حاملة اللقب 4 مرات في روما، من نسخة 2018. من الواضح أنه لا يسعنا الانتظار لرؤيتها على التراب الأحمر في فورو إيتاليكو، ربما في عام 2019؟".

وآتي قرار وليامز بعد إعلانها الأسبوع الماضي عدم المشاركة في دورة مدريد الإسبانية لأنها "في حاجة لخوض المزيد من التمارين قبل العودة إلى المنافسات".

ولم تساهم سيرينا التي تراجعت من المركز الأول عالميا إلى الـ454 نتيجة ابتعادها عن الملاعب بسبب حملها ثم وضعها مولودتها الأولى، سوى في دورتين هذا العام ففازت بمباراتين في إنديان ويلز قبل أن تخرج على يد شقيقتها الكبرى فينوس، ثم خسرت مباراتها الأولى في ميامي على يد اليابانية ناومي أوساكا.

وكانت الأمريكية البالغة 36 عاما تأمل في المشاركة في دورة روما للتحضير لبطولة رولان غاروس الفرنسية، ثاني البطولات الأربع الكبرى والمقررة بين 27 الحالي و10 يونيو القادم.

وقد تعود سيرينا إلى المشاركة في البطولات الكبرى للمرة الأولى منذ أوائل العام الماضي، حين أحرزت لقبها السابع في أستراليا المفتوحة والـ23 في الغراند سلام خلال مسيرتها، قبل أن تبتعد بسبب الحمل.

المصدر: أ ف ب

بعد مدريد.. سيرينا تنسحب من دورة رومـا الايطالي، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بعد مدريد.. سيرينا تنسحب من دورة رومـا الايطالي.

العرب نيوز - بعد مدريد.. سيرينا تنسحب من دورة رومـا الايطالي

المصدر : RT Arabic