مهاتير محمد يعلن عودته لحكم ماليزيا
مهاتير محمد يعلن عودته لحكم ماليزيا

العرب نيوز - مهاتير محمد يعلن عودته لحكم ماليزيا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "مهاتير محمد يعلن عودته لحكم ماليزيا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "مهاتير محمد يعلن عودته لحكم ماليزيا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 09:41 مساءً- أعلن السياسي الماليزي المخضرم مهاتير محمد، أن تحالف المعارضة الذي يقوده في الانتخابات التي أجريت اليـوم الأربـعاء فاز بعدد من المقاعد في البرلمان يكفل له تشكيل الحكومة القادمة.

ووفقا لوكالة "رويترز"، أظهرت نتائج رسمية من لجنة الانتخابات أن تحالف باريسان الحاكم بقيادة رئيس الوزراء نجيب عبد الرزاق حظي حتى الآن على 25 مقعدا مقابل 16 لتحالف مهاتير من بين مقاعد البرلمان البالغ عددها 222، وفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية للأنباء.

وأظهرت إحصاءات غير رسمية لوسائل الإعلام أرقاما مختلفة، ووضع أحدها المعارضة في الصدارة.

ويحتاج أي حزب أو تحالف إلى تحقيق أغلبية بسيطة من 112 مقعدا لتشكيل الحكومة، وهو رقم يفترض مهاتير صاحب الـ92 عاما وتحالف الأمل بقيادته أنه فاز به. 

والمح مهاتير للصحفيين، إلى تحالف رئيس الوزراء "نعتقد بناء على إحصاءاتنا الرسمية أنهم متأخرون بفارق كبير. الأرجح أنهم لن يشكلوا الحكومة".وأوضحت "رويترز" أنها طلبت تعليقا من لجنة الانتخابات والائتلاف الحاكم في ماليزيا على مزاعم مهاتير، لكنهما لم يصدرا أي رد حتى الآن.

مهاتير محمد يعلن عودته لحكم ماليزيا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"مهاتير محمد يعلن عودته لحكم ماليزيا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مهاتير محمد يعلن عودته لحكم ماليزيا.

العرب نيوز - مهاتير محمد يعلن عودته لحكم ماليزيا

المصدر : الوطن