جونسون: باقون ضمن الاتفاق النووي ولن نقبل بإيران نووية
جونسون: باقون ضمن الاتفاق النووي ولن نقبل بإيران نووية

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 09:55 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "جونسون: باقون ضمن الاتفاق النووي ولن نقبل بإيران نووية"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "جونسون: باقون ضمن الاتفاق النووي ولن نقبل بإيران نووية"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، جونسون: باقون ضمن الاتفاق النووي ولن نقبل بإيران نووية.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 09:55 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون أن قرار الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب الخروج من الاتفاق النووي مع إيران لن يؤثر على التزام لندن بالصفقة.

وأستحضر جونسون أن بريطانيا فعلت كل ما كان بوسعها بغية إقناع ترامب بالامتناع عن هذه الخطوة، مشددا على أن لندن ستظل ملتزمة بخطة العمل الشاملة المشتركة الخاصة ببرنامج إيران النووي طالما تتمسك بها طهران.

والمح جونسون إلى أن على العالم مطالبة ترامب بالتمسك بهدفه المعلن، أي إيجاد حل جديد لقضية نووي إيران، مؤكدا أنه يتوجب على الإدارة الأمريكية طرح مقترحات معينة بخصوص الموضوع.

ودعا جونسون إيران إلى ضبط النفس في ردها على القرار الأمريكي، مشددا على أن بريطانيا لن تقبل بحصول طهران على الترسانة النووية.

وطرح عميد الدبلوماسية البريطانية اقتراحا يقضي بإبرام اتفاق جديد بشأن برنامج إيران النووي يراعي قلق ترامب، على أساس خطة العمل الشاملة المشتركة التي انسحبت منها واشنطن البارحة.

والمح جونسون إلى أهمية الاتفاق النووي بالنسبة للأمن والاستقرار الإقليميين، مؤكدا أن أي اتفاق جديد يجب أن يضم إيران والصين وروسيا ودول المنطقة.

المصدر: رويترز

نادر عبد الرؤوف

جونسون: باقون ضمن الاتفاق النووي ولن نقبل بإيران نووية، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، جونسون: باقون ضمن الاتفاق النووي ولن نقبل بإيران نووية.

العرب نيوز - جونسون: باقون ضمن الاتفاق النووي ولن نقبل بإيران نووية

المصدر : RT Arabic