بوتين يسعى مع نتانياهو إلى حلول في الشرق الأوسط
بوتين يسعى مع نتانياهو إلى حلول في الشرق الأوسط

العرب نيوز - بوتين يسعى مع نتانياهو إلى حلول في الشرق الأوسط، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "بوتين يسعى مع نتانياهو إلى حلول في الشرق الأوسط"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بوتين يسعى مع نتانياهو إلى حلول في الشرق الأوسط".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 10:43 مساءً- اخبر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الأربـعاء، إنه يريد "البحث عن حلول" في الشرق الأوسط مع رئيس وُزَراء الاحتلال الاسرائيلي بنيامين نتانياهو، وذلك خلال لقاء جمعهما في الكرملين، غداة انسحاب واشنطن من الاتفاق النووي مع إيران.

واضاف بوتين لدى تطرقه إلى الشرق الأوسط، أن الوضع في هذه المنطقة "خطر جدًا للأسف"، مضيفا "آمل ألا نكتفي بمناقشته فحسب، بل بان نبحث عن حلول" بحسب ما افاد ظهور للرئاسة الروسية.

واضاف نتانياهو حسب ما ورد في البيان نفسه انهما "سيفكران معا في طريقة العمل للتصدي للتهديدات القائمة بشكل مسؤول ومعقول".

وأكمل نتانياهو "بعد 73 عاما من المحرقة (النازية في المانيا) لدينا في الشرق الاوسط بلد هو ايران يدعو بشكل صريح لتدمير الاحتلال الاسرائيلي".

واضاف نتانياهو في ظهور نشر اثر اجتماعه ببوتين "اثناء المباحثات عرضت وجهة نظرنا في المشاكل التي تشمل الارشيف السري النووي لايران وطبعا مشاكل التوتر الحالي" مكررا ان ايران تريد نشر اسلحة في ســوريا لتهديد الاحتلال الاسرائيلي.

وكان الرئيس تارمب صرح الثلاثـاء انسحاب بلاده من الاتفاق النووي مع ايران الذي كانت وقعته واشنطن مع باقي اعضاء مجلس الامن الدائمين الاربعة والمانيا مع طهران في 2015.

والثلاثاء، أعربت وزارة الخارجية الروسية عن "خيبة أملها العميقة لقرار الرئيس الأمريكي المنتخب الانسحاب بشكل أحادي" من الاتفاق و"اعادة تفعيل العقوبات الاميركية بحق إيران". وكانت الاحتلال الاسرائيلي عارضت بشدة الاتفاق مع ايران.

وحضر بوتين ونتانياهو صباح الاربعـاء الاستعراض العسكري الروسي في موسكو احياء للذكرى 73 لانتصار الاتحاد السوفياتي على النازية.

وتراس بوتين الاربعـاء اجتماعا لمجلس الامن الروسي.

وقالت الرئاسة الروسية في ظهور أنه "تم التطرق إلى الوضع بعد إعلان الولايات المتحدة انسحابها من الاتفاق النووي مع إيران" وأن المشاركين في الاجتماع عبروا "عن القلق العميق" و"أكدوا مجددا اهمية" الاتفاق.

وشاطر في الاجتماع رئيس الوزراء ديميتري مدفيديف ووزيرا الدفاع سيرغي شويغي والخارجية سيرغي لافروف اضافة الى مسؤول الاستخبارات الخاصة "اف اس بي" الكسندر بورتنيكوف، والاستخبارات الخارجية سيرغي ناريشكين.

وتم خلال اجتماع مجلس الامن الروسي التطرق الى الغارات الاسرائيلية مساء الثلاثـاء على مواقع في ســوريا، بحسب ظهور الكرملين.

ووفق المرصد السوري لحقوق الانسان قتل 15 مقاتلا اجنبيا بينهم ثمانية ايرانيين في الغارة.

بوتين يسعى مع نتانياهو إلى حلول في الشرق الأوسط، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"بوتين يسعى مع نتانياهو إلى حلول في الشرق الأوسط"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بوتين يسعى مع نتانياهو إلى حلول في الشرق الأوسط.

العرب نيوز - بوتين يسعى مع نتانياهو إلى حلول في الشرق الأوسط

المصدر : الوطن