السلطات الأردنية تضبط شخصين نشرا تغريدة مفبركة للملك
السلطات الأردنية تضبط شخصين نشرا تغريدة مفبركة للملك

العرب نيوز - السلطات الأردنية تضبط شخصين نشرا تغريدة مفبركة للملك، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

السلطات الأردنية تضبط شخصين نشرا تغريدة مفبركة للملك

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "السلطات الأردنية تضبط شخصين نشرا تغريدة مفبركة للملك".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 10:53 مساءً- اظهرت السلطات الأردنية، مساء اليـوم، القبض على شخصين نشرا وتداولا تغريدة مفبركة نسبت للعاهل الأردني الملك رئـيس الاردن عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت مديرية الأمن العام الأردنية، في ظهور مساء اليـوم، إن وحدة الجرائم الإلكترونية في إدارة البحث الجنائي بالمديرية تمكنت من القبض على شخصين قاما بنشر وتداول التغريدة المفبركة التي نسبت للملك رئـيس الاردن عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت أن أحد الشخصين أخذ بإنشاء حساب وهمي باسم فتاة وقام بنشر هذه التغريدة هو والشخص الآخر، وسيتم إحالتهما للقضاء حسب الإجراءات المتبعة.

وأوضح المتحدث باسم مديرية الأمن العام الأردنية أن القبض على الشخصين جاء في ضوء التحذير الذي أصدرته مديرية الأمن العام البارحة فيما يتعلق بمتابعة وحدة الجرائم الإلكترونية في إدارة البحث الجنائي كل من يقوم بنشر وتداول الأخبار والبيانات ومقاطع الفيديو المفبركة.

والمح المتحدث إلى أن وحدة الجرائم الإلكترونية ستستمر في مراقبة ومتابعة كل ما يتم نشره من أخبار وبيانات ومنشورات ومقاطع فيديو وسيتم إلقاء القبض على أي شخص كائنا من كان يقوم بإنشاء ونشر وتداول أية أخبار مفبركة.

وأهاب بكافة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الحذر الشديد قبل نشر وتداول الأخبار والبيانات والمنشورات ومقاطع الفيديو والتأكد من صحتها ومصادرها قبل ذلك تجنبا لتعريض انفسهم للمساءلة القانونية ولكي لا يقعوا فريسة وضحية لبعض ناشري الفتن والأخبار المفبركة.

السلطات الأردنية تضبط شخصين نشرا تغريدة مفبركة للملك، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

السلطات الأردنية تضبط شخصين نشرا تغريدة مفبركة للملك

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، السلطات الأردنية تضبط شخصين نشرا تغريدة مفبركة للملك.

العرب نيوز - السلطات الأردنية تضبط شخصين نشرا تغريدة مفبركة للملك

المصدر : الدستور