بطولة مدريد.. بيرتنس تقصي فوزنياكي وتسدي خدمة ثمينة لهاليب
بطولة مدريد.. بيرتنس تقصي فوزنياكي وتسدي خدمة ثمينة لهاليب

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 10:59 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "بطولة مدريد.. بيرتنس تقصي فوزنياكي وتسدي خدمة ثمينة لهاليب"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "بطولة مدريد.. بيرتنس تقصي فوزنياكي وتسدي خدمة ثمينة لهاليب"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، بطولة مدريد.. بيرتنس تقصي فوزنياكي وتسدي خدمة ثمينة لهاليب.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 10:59 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أطاحت الهولندية كيكي بيرتنس بالدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة الثانية عالميا من ثمن نهائي بطولة مدريد للتنس، لتضمن بذلك الرومانية سيمونا هاليب صدارة التنصيف الأسبوع القادم.

وسقطت فوزنياكي، أمام منافستها الهولندية، المصنفة الـ20 بين لاعبات التنس المحترفات، في 61 دقيقة بنتيجة 6-2 و6-2، لتودع بذلك البطولة الإسبانية.

وكانت فوزنياكي، تحتاج لبلوغ النهائي على الأقل لتبقي على آمالها في إزاحة هاليب، من صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات.

وبفوزها على فوزنياكي، عبرت بيرتنس لربع نهائي بطولة مدريد، حيث ستواجه الفائزة من المواجهة التي ستجمع بين الروسية شارابوفا، والفرنسية كريستينا ملادينوفيتش.

المصدر: EFE

بطولة مدريد.. بيرتنس تقصي فوزنياكي وتسدي خدمة ثمينة لهاليب، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بطولة مدريد.. بيرتنس تقصي فوزنياكي وتسدي خدمة ثمينة لهاليب.

العرب نيوز - بطولة مدريد.. بيرتنس تقصي فوزنياكي وتسدي خدمة ثمينة لهاليب

المصدر : RT Arabic