خروج فيرغوسون من العناية المركزة
خروج فيرغوسون من العناية المركزة

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 11:07 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "خروج فيرغوسون من العناية المركزة"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "خروج فيرغوسون من العناية المركزة"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، خروج فيرغوسون من العناية المركزة.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 11:07 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ذكر نادي المان يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، اليـوم الأربـعاء أن مدربه السابق الاسكتلندي الأسطورة أليكس فيرغوسون الذي رضخ لعملية إثر نزيف دماغي، خرج من غرفة العناية المركزة.

ونشر المان يونايتد في ظهور عبر توتر "السير أليكس لم يعد بحاجة إلى العناية المركزة وسيتابع تعافيه كمريض نزيل (في مستشفى سالفورد رويال هوسبيتال)".

ومنذ إدخاله إلى المستشفى صباح السـبت، لم ينقطع ورود رسائل الدعم من سائر أنحاء العالم عبر الصحافة البريطانية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأكمل النادي في بيانه "كان مستوى الدعم للعائلة غير محدود، لكنها تطلب احترام حياتها الخاصة، وسيكون ذلك حيويا في المرحلة المقبلة من تعافيه".

وقالت الصحافة البريطانية أن المدرب التاريخي لفريق "الشياطين الحمر" استطاع الثلاثـاء الجلوس والتحدث مع عائلته، مبديا إشارات مشجعة لتعافيه.

واضاف المدرب الحالي للفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو، في وقت سابق اليـوم خلال مؤتمر صحافي "نحن واثقون. النادي إيجابي، إيجابي جدا".

وأحرز السير أليكس 38 لقبا خلال 27 عاما قاد خلالها المان يونايتد، منها 13 لقبا في الدوري الإنجليزي واثنان في دوري أبطال أوروبا (1999 و2008).

المصدر: أ ف ب

خروج فيرغوسون من العناية المركزة، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، خروج فيرغوسون من العناية المركزة.

العرب نيوز - خروج فيرغوسون من العناية المركزة

المصدر : RT Arabic