لا إصابات بعد إطلاق عيار ناري على الأرض في محطة قطارات ببروكسل
لا إصابات بعد إطلاق عيار ناري على الأرض في محطة قطارات ببروكسل

لا إصابات بعد إطلاق عيار ناري على الأرض في محطة قطارات ببروكسل العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "لا إصابات بعد إطلاق عيار ناري على الأرض في محطة قطارات ببروكسل" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 11:17 مساءً.
لا إصابات بعد إطلاق عيار ناري على الأرض في محطة قطارات ببروكسل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار لا إصابات بعد إطلاق عيار ناري على الأرض في محطة قطارات ببروكسل - العرب نيوز - لا إصابات بعد إطلاق عيار ناري على الأرض في محطة قطارات ببروكسل .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لا إصابات بعد إطلاق عيار ناري على الأرض في محطة قطارات ببروكسل.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 11:17 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - اخبر مكتب المدعي في بروكسل إن أحدا لم يصب بأذى بعد إطلاق عيار ناري على الأرض تسبب في حالة من الذعر في محطة للقطارات جنوب بروكسل مساء اليـوم الأربـعاء.

ووفق لقطات مصورة لكاميرات أمنية، أخذ المشتبه به بتفريغ طلقة واحدة في المحطة حوالي الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي (1500 بتوقيت جرينتش) وفر من المكان. وتبحث قوات الامن عن المشتبه الذي لا تعرف دوافعه.

وجرى استدعاء خبراء للتحقيق في الحادث.

واضاف رجل يقول إنه شاهد الحادث، لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) إنه رأى أربعة أشخاص يتناقشون قبل أن يقوم أحدهم بسحب مسدس ويطلق النار على الأرض.

كانت السلطات قد أشارت إلى أن الذعر كان بسبب إطلاق العاب نارية، وفقا لما ذكرته وكالة الانباء المحلية (بلجا). وتحدثت تقارير إعلامية عن إغلاق المحطة، غير أن السلطات لم تركز ذلك.

وقالت المتحدثة باسم قوات الامن إنه يتعذر حاليا الوصول إلى جزء صغير من محطة القطارات الكبيرة .ولم تتأثر حركة القطار جراء الحادث .

وتخضع بروكسل لتدابير أمنية متزايدة بعد مقتل 32 شخصًا في تفجيرات انتحارية في مطار بروكسل ومحطة مترو الأنفاق في مدينه البلجيكية في مارس 2016.

لا إصابات بعد إطلاق عيار ناري على الأرض في محطة قطارات ببروكسل، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، لا إصابات بعد إطلاق عيار ناري على الأرض في محطة قطارات ببروكسل، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، لا إصابات بعد إطلاق عيار ناري على الأرض في محطة قطارات ببروكسل.

العرب نيوز - لا إصابات بعد إطلاق عيار ناري على الأرض في محطة قطارات ببروكسل

المصدر : بوابة الشروق